نعمة الأفوكاتو الحلقة 11: مي عمر تنجو من الموت للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024 آخر تحديث: الجمعة، 22 مارس 2024
نعمة الأفوكاتو الحلقة 11: مي عمر تنجو من الموت للمرة الثانية

حاول صلاح، أحمد زاهر، قتل زوجته مرة أخرى، في الحلقة الـ11 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، إلا أنها تفاجئه كالعادة، وتنجو من الموت للمرة الثانية وهو الأمر الذي استقبله صلاح برد فعل غريب.

نعمة الأفوكاتو الحلقة 11

تبدأ أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بدخول صلاح وسارة إلى منزلهما بعد الحيلة التي لجأوا لها لقتل نعمة وذهابهم إلى القسم لتحرير محضر كاذب تطلب فيه سارة الأمان من زوجها، في محاولة منهم  لإثبات رسمي أنهما وقت الجريمة كانا في القسم تحرر سارة فيه محضر عدم تعرض ضد زوجها. ولكن المفاجأة تظهر عند عودتهما إلى المنزل حيث يجد صلاح صديقه سعيد الذي حرضه على قتل نعمة، مكبل وعلى وجهه كدمات.

يفاجأ صلاح وسارة قبل أن تظهر نعمة، مي عمر،  وتزداد مفاجأتهم، ليدخل بعدها صلاح في نوبة غضب ويؤكد على نعمة أنه سيقتلها هذه المرة بنفسه ولن يسمح لها بالعيش لحظة جديدة على قيد الحياة إلا أن نعمة تفاجئه للمرة الثالثة وتطلب منه أن ينظر إلى اليمين، ليجد والدها وأصدقاءها ينتظرون في المنزل.

نعمة الأفوكاتو

تطلب والدة محمد، زميل نعمة والذي قتل بسببها، المحامية الشهيرة وتطلب منها المساعدة لتذهب لها نعمة على الفور وهنا تطلب والدة الشاب الذي قتل غدرا من نعمة ان توظف شقيقته، ويبادر ياسين بالموافقة إلا أن نعمة تصر على أن تعمل الفتاة لديها وبالفعل هذا ما يحدث إلا أن ياسين الألفي يرسل مكافأة مالية لأسرة المتوفى.

يذهب ياسين الألفي إلى أحد المطاعم والذي تجلس فيه سارة زوجة صلاح الجديدة، وتفاجأ سارة بأنه دفع الشيك الخاص بها لتذهب له رافضة بحدة فعلته وذلك قبل أن يبادر عامل المطعم بإخبارها بأنه لم يدفع الشيك لها وحدها وإنما لكل الزبائن، ويطلب ياسين الألفي من عامل المطعم أن يحصل منها المال. ثم يتحرك منصرفاً، لتفاجأ سارة بسيارته وفخامته وتذهب له خاصة بعد أن علمت أنه مقتدر مادياً فيعرفها على نفسه وهو داخل سيارته وهي واقفة بالخارج وتبدأ في استلطافه بعد معرفة ما يملكه، إلا أنه يتركها ويرحل.

نعمة الأفوكاتو

تحاول سارة لفت نظر ياسين الألفي بعد ذهابها إلى المنزل فتبحث عن حسابه الخاص على إنستغرام وترسل له معتذرة عن سوء التفاهم ليرد الأخير بكلمات غزل عليها متغزلاً في جمالها ومتقبلا أسفها.

في نفس التوقيت تخطط نعمة لسارة فتبدأ في تركيب صوتها بعد حيلة تقوم بها، ثم ترسل الصوت المسجل إلى صلاح، والذي يظهر فيه صوت سارة وهي تقول: "صلاح ده نطع أنا عرفته علشان فلوسه".

أما صديقة سارة فتطلب من زوجها ألا يتقابلوا مع نعمة مجدداً معبرة عن غيرتها المبررة من الأمر، فزوجها كان يحب نعمة أيام الجامعة وما زال يحبها حتى الآن ولا يستطيع التحكم في تصرفاته أو مشاعره أمامها.

في نفس الوقت تقابل نعمة صلاح ويدخلون في حوار مطول معاً حول ما فعله وحول ما إذا كانت تحبه حتى الآن أم لا، لتبدي المحامية الشهيرة مشاعرها له وهو ما يسعد صلاح الذي يذهب لسارة ويتباهى بمميزاته قائلاً: "هو انا كلي مميزات للدرجة دي يا سارة علشان نعمة لسة بتحبني".

ويشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو كل من مي عمر، أحمد زاهر، محمد الدسوقي، سامي مغاوري، غادة فلفل، كمال أبو رية، ونخبة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار