تعليقات مسيئة لمي كساب بسبب ما تفعله مع ابنتها وهكذا ردت بعنف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2017
مي كساب وابنتها فريدة

أبدت الفنانة مي كساب استيائها من التعليقات السلبية التي تكتب لها على انستقرام، كلما نشرت فيديو تغني فيه لابنتها، ليعاتبها البعض بعنف على عدم تصوير وجه طفلتها فريدة.

شاهدي أيضاً: زيادة وزن مي كساب المفرطة تجبرها على هذا القرار والجمهور حزين    

 ابنة مي كساب دفعتها لكتابة رسالة شديدة اللهجة لكل منتقدي على حسابها على انستقرام لتقول: " يا رب الرسالة تكون وصلت اكتبها بالإنجليزي ولا العربي مش مفهوم ياريت كل واحد يخليه في حاله والناس المريضه ريحو نفسكم مني واعملو انفولو عشان أرتاح كومنتاتكم للأسف بتدل علي شخصياتكم مش فاهمه ايه كميه الغل اللي بقت في البشر دي انتو فاهمين الحريه غلط كل واحد يخليه في حاله وفِي حياته انتو مالكم انا حره أخبي وشها اصورها بقفاها بنتي وانا حره فيها انا ضرتكم في ايه يعني بأعمل أغاني وانا مبسوطة وبانزلها عشان ابسطكم معايا وتغنو معايا لولادكم ألاقي كميه مرض داخله عليه مش طبيعية ربنا يشفي بجد".

مي كساب ترد على منتقدي تصرفاتها مع ابنتها
وأضافت مي كساب قائلة: "ربوو عيالكم علموهم ما ياذوش الناس بكلامهم الجارح كل واحد قاعد في بيته عاملي فيها قاضي وبيحكم ع البشر ربووهم أحسن كل شويه بتبوظ أكتر من الاول وطبعا شكرا لكل إنسان آدمي محترم كتبلي كومنت حلو ومحترم وهافضل أكرر كل يري بعين نفسه وكل إناء ينضح بما فيه وتعليقاتك بتعكس تربيتك وأخلاقك شكرا جمهوري المحترم حبكم حياه أنتم عزوتي".

وطالب محبو مي كساب عدم الانصياع لما يكتب لها من تعليقات بذيئة في حقها، مؤكدين لها إنها حرة فيما تفعله وهي أكثر الأشخاص حرصاً على طفلتها.

وفي سياق آخر، كانت مي كساب قد اتخذت قراراً بعدم نشر أي صورة حديثة لها، إلا بعد أن تفقد الكيلوجرامات الزائدة التي اكتسبتها خلال فترة الحمل وما بعد الولادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار