أحمد زاهر غاضب بسبب التعليقات المسيئة على صورته مع ابنته ويخرج بتحذير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو 2020
أحمد زاهر منفعل بسبب التعليقات المسيئة على صورته مع ابنته ويخرج بتحذير

أبدى الفنان أحمد زاهر استياءه من التعليقات المسيئة التي رافقت صورته مع ابنته ليلى في حمام السباحة، ليبدي استغرابه من ردود أفعال بعض المتابعين على اللقطة العفوية.

أحمد زاهر وابنته ليلى

تحدث أحمد زاهر من خلال برنامج "ET بالعربي" عن ظاهرة التحرش سواء البدني أو اللفظي، مشيراً إلى أنه نشر صورة تجمعه مع ابنته ليلى في حمام السباحة، فصدم من تعليقات البعض التي تعنفه بسبب هذه اللقطة العفوية، والتي جاءت مثل: "أزي تحضنها" وكلام من هذا القبيل، ليرد باستنكار: "ديه بنتي!".

أحمد زاهر وابنته في حمام السباحة
وأكد أحمد زاهر من خلال حديثه أن التحرش ظاهرة أصبحت متفشية، وهو دائماً ما ينصح بناته بمواجهة أي متحرش بلكمه على وجهه في الحال، مطالباً من الحكومة المصرية أن تغلظ من عقوبة التحرش حتى يكون رادعاً.


وعن التحرش اللفظي والتعليقات المسيئة، قال أحمد زاهر أنه سوف يتبع طريقة الفنان شريف منير، ليخرج بتحذير ضد أي متنمر حيث أنه سوف يتقدم بشكوى رسمية ضد كل من يتهجم عليه بتعليق مسيء عبر حساباته على مواقع التواصل.

ومن المعروف عن أحمد زاهر ارتباطه الوطيد بعائلته، وظهوره المستمر مع بناته في صور عفوية مختلفة من حياتهم اليومية.


أحمد زاهر في زنزانة 7

من ناحية أخرى، يصور أحمد زاهر دوره في فيلم "زنزانة 7"، الذي بسببه اعتمد لوك جديد حيث ظهر بجسم ملئ بالتاتو مع قصة شعر مختلفة مع ارتدائه لسلاسل معدنية في الرقبة.

بوستر فيلم زنزانة 7
ويشارك أحمد زاهر في بطولة فيلم "زنزانة 7" الفنان نضال الشافعي، حيث كشف البوستر الأول للعمل عن تصدرهما للملصق الدعائي، الفيلم من تأليف حسام موسى وإنتاج أيمن يوسف وإخراج إبرام نشأت.

مسلسل البرنس أحمد زاهر

يذكر أن أحمد زاهر حقق نجاحاً ساحقاً بدوره في مسلسل "البرنس"، حيث استطاع أن يؤدي شخصية "فتحي" الأخ الشرير الحقود ببراعة، لدرجة أن الجمهور كرهه بشدة من مدى براعته في تقمص الشخصية.

كما شكل أحمد زاهر ثنائياً رائعاً مع الفنانة روجينا، التي أدت دور زوجته في العمل، من خلال تقديم شخصية المعلمة فدوى تاجرة المخدرات التي تخونه مما يدفع فتحي في النهاية لقتلها.


أما ليلى ابنة أحمد زاهر، فشاركت في أول عمل فني لها بعد أن ودعت مرحلة الطفولة، من خلال مسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر ونخبة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار