فوز الفهد تتعرض للتنمر على وزنها وهكذا ردت

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
فوز الفهد تتعرض للتنمر على وزنها وهكذا ردت

تعرضت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد للتنمر على وزنها، بسبب الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها خلال الفترة الماضية، نظراً لحملها وولادتها مرتين متتاليتين، كما كشفت عن مقدار الوزن الذي زادته خلال هذه الفترة.

رد فوز الفهد

تحدثت فوز الفهد خلال التعليقات على حسابها بتطبيق سناب شات، عن الوزن الزائد الذي اكتسبته في فترة الحمل والولادة، خاصة حملها بابنتها الصغرى فوز، ومازحت محبيها ممن أكدوا أنها لم يظهر عليها تغيير كبيرا، على عكس المتنمرين الذين أشاروا إلى تغيير كبير في إطلالتها.

وقالت إحدى متابعات فوز الفهد ناصحة إياها بالكف عن الحديث حول زيادة الوزن: "أحس لو توقفين تتكلمين عن وزنك أفضل لأنه يلفت نظر الناس زيادة ويصيرون يدققون عليك ويعلقون وهذا مو زين للنفسية".

وردت فوز الفهد مازحة مع المتابعة مزاحا أظهر الضرر النفسي الذي تعرضت لها بسبب التعليقات السلبية: "لا أنا صار عندي عادي لأن النفسية انسفت أساسا من التعليقات".

فوز الفهد تتعرض للتنمر على وزنها وهكذا ردت

ما زادته فوز الفهد

وأوضحت فوز الفهد في ردها على متابعة أخرى، أنها بالفعل اكتسبت وزناً زائدا بسبب الحمل والولادة، وصل إلى نحو 20 كغم، في حمل ابنتها فوز فقط.

وقالت المتابعة منفعلة بسبب التنمر على فوز الفهد: "دقيقة فوز حق اللي يسألونك شلون ضعفتي أنتي أصلا متى كنتي سمينة عشان تضعفين نفس جسمك قبل اللهم بس منطقة البطن والخصر عشان الولادات فيها زيادة دهون وانتفاخ بسيط وراح".

وردت فوز الفهد: "حبي مشكورة وايد على كلامج الحلو بس خنكون شوي واقعيين صرت تكه غول.. متنت بفوزه حبيبتي ٢٠ كيلو".

فوز الفهد تتعرض للتنمر على وزنها وهكذا ردت

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار