قرار مفاجئ من نهى نبيل بشأن مقاضاة المسيئين لها في التعليقات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
قرار مفاجئ من نهى نبيل بشأن مقاضاة المسيئين لها في التعليقات

كشفت نهى نبيل عن مكاسبها من القضايا التي كانت ترفعها على المتابعين اللذين يتجاوزون في حقها وتتعرض للسب والقذف منها في التعليقات، قائلة إنها توقفت عن الأمر وكشفت عن الأسباب التي دفعتها لذلك.

قالت نهى نبيل إنها كانت بالفعل تفوز بالقضايا وتجمع أموال من ورائها، إلا أنها كانت تتأثر بظروف الأشخاص المسيئين لها ورغم تجاوزاتهم ضدها إلا أنها قررت أن خصومتها معهم ستكون أمام الله وليس أمام القضاء.

 وقالت نهى نبيل في مقطع الفيديو: "ر كان عندي محام كنت خليته هو والفريق التابع له رصد التعليقات المسيئة ويرفع قضايا عليها، لكن اكتشفت إنه استحرمت الفلوس اللي طلعتها من وراء القضايا، ليش؟ لأنه يا إما إنسان بعد يوم سيئ، يا إنسان مهموم، وييجي وقت المحكمة يعتذر ويبكي، في الآخر قلت للدكتور المحامي إنه خلاص ما في داعِ لرفع هذه القضايا، لأنه هناك محام أحسن من الكل هو الله محامي ببلاش توكل له أمرك وهو يدافع عنك ويرد".

ردود نهى نبيل على المسيئين لها

ردت نهى نبيل على عدد من التعليقات التي كانت تسيء لها في كثير من الأوقات وكان آخرها تعليقاً من متابعة هاجمتها بسبب نشر صورة شخصية بالتزامن مع الحرب على غزة وهو ما اعتبرته المتابعة عدم تضامن من نهى نبيل، لترد الأخيرة عليها بحدة وسط تفاعل كبير من متابعيها اللذين أيدوا كلماتها خاصة وأنها كانت واحدة من أكبر الداعمين للفلسطينيين.

ومن بين رسائلها التي استشهدت فيها بموقف كيم كاردشيان من الحرب على غزة قالت نهى نبيل: "تصلني الرسالة مثلما تصلكم وهي أن  حياة العرب والمسلمين لا تهم،تعالوا نتخيل لو مات شخص في أمريكا ولا أوروبا، راح تقوم الدنيا وما تقعد لكن أن يحدث هذا في بلاد العرب فالأمر يصبح عادياً.. وما زالوا يؤكدون على هذا في كل تصرفاتهم وحياتهم وموقفهم من القضية الفلسطينية".

قرار نهى نبيل:

وكانت رسالتها جزء من رسالة مطولة تنتقد فيها موقف الغرب من التعامل مع الحرب على غزة، كما كانت نهى نبيل هاجمت متابعة كتبت تعليقاً يخص علاقة نهى نبيل وزوجها وهو الأمر الذي أزعج الفاشنيستا الكويتية ودفعها لتلقين هذه المتابعة درساً قوياً خاصة وأنها من أكثر المشهورات اللواتي يبعدن حياتهن الخاصة عن السوشيال ميديا.

تفاعل الجمهور مع فيديو نهى نبيل وحديثها عن قرار خاص بمقاضاة المتابعين المسيئين في تعليقات منها: "واضح من شكلها أنها تتابع التعليقات لذلك انتبهوا كل شي تكتبونه مراقب ،،انا سبق وكتبت تعليقات على مشهورين في نفس حساب Gorgeous وردوا علي والحمدلله عدة على خير". "فعلاً فيه ناس استفادوا من تعليقات المتابعين السيئة اذكر وحدة كانت تبث مع ولدها الصغير واللي يشتم ترفع عليه قضية وكل واحد تكسب منه أو من أهله إذا هو صغير مبلغ المهم دخلت أكثر من اللي تدخله في البثوث". "محكمة الله لن تجد أعدل منها كل شيء بقدر عنده وهو من يأذن بالخير والشر لاكنةخالق حكيم مدبر لا تخفى عليه خافية يختبر الإنسان في قلبه وصلاحه ولا يكلفك فوق طاقتك مهما حسيت أنك تعبت وانهد حيلك تأكد ان الله لن يضرك إلا لمصلحتك هذا اليقين كفيل ان تكون مطمئناً موقناً بأن الحق لا يضيع ولا يسلم ظالم".

كما كتب متابعاً: "ما أفهم المشاهير إلى يقولون ما نبي كلام سيئ والي يبون كل شي مثالي وكلام كويس تراكم داخلين مجتمع كبير فيه السيء وفيه الزين ودامكم دخلت طريق الشهرة يعني بتلاقون انتقادات وسوء كثير وهذا مجال إلى دخلتوه مفروض يتقبلون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار