داليا نعيم تحدث ضجة بعد تغير ملامحها مرة أخرى بسبب عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
داليا نعيم تحدث ضجة بعد تغير ملامحها مرة أخرى بسبب عمليات التجميل

تسببت الإعلامية العراقية داليا نعيم في جدل واسع بعد ظهورها الأخير في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وأثار ضجة كبير بسبب تغيير ملامحها بعد إجراء الكثير من عمليات التجميل.

ملامح داليا نعيم بعد التجميل 

ظهرت داليا في مقطع الفيديو وهي تقف بجوار ميكب ارتست وتقول لها  “تبدين جميلة جدا يا عزيزتي. مثل باربي”، وتجيبها داليا وتقول “مكياجك هو باربي" وظهرت نعيم في الفيديو بانف صغيرة للغاية وحاجبين كثيفين وشفاه متضخمة مع مكياج ثقيل.

وبعد نشر مقطع الفيديو تصدرت داليا نعيم ترند مواقع التواصل وتداول النشطاء مقطع الفيديو ساخرين من تغير ملامح المذيعة العراقية المبالغ فيه بسبب عمليات التجميل.

عدد عمليات داليا نعيم

وسبق أن تحدثت داليا نعيم عن عمليات التجميل التي تجريها بكثرة وقالت إنها تجري عملية كل عام حيث تجرب كل شئ جديد في هذا المجال.

ومن جانبهم عبر المغردون عن صدمتهم بسبب الشكل الذي وصلت له داليا نعيم بعد أن أجرت ما يقرب من 43 عملية وأصبح شكلها لا يشبه أنسانة طبيعية بل أصبحت دمية مرعبة على حد وصف المتابعين.

وأضافت داليا نعيم خلال استضافتها في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات أنها تخضع لإجراء عمليات تجميل في الوجه والجسم لكنها لم تستخدم حقن الفيلر والبوتكس.

عمليات تجميل داليا نعيم الفاشلة

أما عن عدد العمليات التي أجرتها قالت إنها أجرت 12 عملية وهي عبارة عن ثلاث إلى أربع عمليات في الجسم وباءت عملية واحدة منهم بالفشل على الرغم أنها أجرتها عند طبيب مشهور لم تذكر اسمه.

كنا أنها أجرت خمس عمليات تجميل في الأنف وقالت: "عمليات خشمي ما خدت نص عمليات التجميل اللي أجريتها".

وخلال البرنامج كشفت داليا نعيم عن عمرها الحقيقي الأمر الذي أثار دهشة المتابعين حيث قالت إنها من مواليد 1993 أي أنها تبلغ من العمر 30 عاماً.

وعبرت داليا عن انزعاجها من ملامحها القديمة وأنها لم تكن راضية عن شكل أنفها في صورها القديمة مما دفعها لإجراء عمليات تجميل وأصبحت راضية عن شكلها الحالي.

وكشفت نعيم عن تكاليف عمليات التجميل التي أجرتها حيث قالت إن تكلفة الـ12 عملية تجاوز ال100 ألف دولاراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار