ريما العنزي تجري عملية تجميل وتتخلص من الشبه بينها وبين جورجينا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
ريما العنزي تجري عملية تجميل وتتخلص من الشبه بينها وبين جورجينا

خضعت مشهورة سناب شات السعودية ريما العنزي، التي يطلق عليها محلياً لقب شبيهة جورجينا رودريغز، لعملية تجميل في أنفها، كما شاركت الجمهور تفاصيل العملية وأوضحت أنها تخلصت من الشبه بينها وبين عارضة الأزياء الأرجنتينية وشريكة اللاعب كريستيانو رونالدو.

عملية تجميل ريما العنزي

ونشرت ريما العنزي مجموعة من الفيديوهات المصورة عبر حسابها على تطبيق سناب شات، موضحة أنها خضعت لعملية تجميل في الأنف، بأحد المستشفيات المتخصصة في الرياض.

وقالت ريما العنزي إنها بخير مطمأنة الجمهور على صحتها، حيث ظهرت عبر الفيديو وهي ممدة على فراش المستشفى، وظهر اللاصق على منطقة الأنف.

وأكدت ريما العنزي أن الشبه بينها وبين جورجينا رودريغيز كان يكمن في منطقة الأنف، لافتة إلى أنها تخلصت من الشبه بينهما بعد إجرائها هذه العملية وقالت ردا على أحد المتابعين الذي شبهها بجورجينا: "بس الشبه بيني وبين جورجينا كان خشمي وراح".

ريما العنزي أكدت أنها ستشارك تفاصيل عمليتها بالكامل مع محبيها، حيث توجه لها كثير من المتابعين بالأسئلة حول إمكانية الخضوع للعملية والتكاليف والتفاصيل، ولكنها طلبت منهم أن تستريح بعد إجهاد الجراحة أولاً

وقدمت ريما العنزي اعتذارها لمتابعيها، مؤكدة أنها لم تقصد الاختفاء أو إثارة القلق عليها، وأكدت أنها بصحة جيدة وأن العملية نجحت بنسبة كبيرة

واشتهرت ريما العنزي عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بمكياج جورجينا رودريغيز، وحديث رواد مواقع التواصل عن الشبه الذي يجمع بينهما.

ريما العنزي تجري عملية تجميل وتتخلص من الشبه بينها وبين جورجينا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار