رغم نفي مرضها: ميادة الحناوي تصدم الجمهور مجدداً بملامحها في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2017
ميادة الحناوي

حالة من القلق انتابت محبي الفنانة ميادة الحناوي على إثر أحدث ظهور لها، مع الفنان وليد توفيق الذي نشر فيديو يجمعه معها في مطار تونس، حيث بدت ملامحها مختلفة لحد كبير.

وليد توفيق نشر على حسابه على انستقرام فيديو له يجمعه مع ميادة الحناوي يقول فيه: "فرحتي فرحتين، في تونس الغالية وفرحتي بالغالية لقاء صديقة عمري الفنانة ميادة الحناوي وانشاء الله سيكون هناك عمل قريب بين وبينها".

شاهدي أيضاً: بعد صورها الصادمة...ميادة الحناوي تتحدث عن مرضها!

ومن جانبها، أبدت ميادة الحناوي سعادتها الكبيرة بواجدها مع وليد توفيق، مؤكدة على إنه بالفعل "صديق عمرها"، طالبة من الجمهور أن ينتظروا مفاجأتهما.

ميادة الحناوي مع وليد توفيق في مطار تونس

وانهالت تعليقات الجمهور على الفيديو التي ظهرت فيه ميادة الحناوي، ليعلنوا عن قلقهم من ملامحها المختلفة، حيث بدى وكأنها بالفعل تعاني من مرض ما أدى لنحافتها الشديدة إلى هذا النحو.

وفي سياق آخر، كان هناك صورة متداولة منذ أشهر للفنانة ميادة الحناوي وهي يبدو عليها التعب وخسارة الوزن الكبيرة، ليلمح البعض إلى إنها ربما تعاني من مرض ما أفقدها وزنها.

ميادة الحناوي نفت تماماً أن تكون تعاني من مرض أفقدها وزنها وغير ملامحها، مؤكدة على أن الصورة المنتشرة التقطت لها وهي على طبيعتها دون وضع مساحيق التجميل، لهذا ظن البعض إنها مريضة.

يذكر أن آخر إطلالة إعلامية لميادة الحناوي كانت العام الماضي، مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه العاشرة مساء، لتطل بنحافة لفتت الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار