طائرة ورقية تحمل صورة دلال عبد العزيز وابنتيها تحلق في السماء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021
طائرة ورقية تحمل صورة دلال عبد العزيز وابنتيها تحلق في السماء

حلقت طائرة ورقية حملت صورة للفنانة المصرية، دلال عبدالعزيز، وابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، وحلقت في السماء أمام المصيفين على البحر تطلب منهم الدعاء للفنانة دلال.

اللفتة الجميلة من محبي الفنانة دلال عبدالعزيز، نشرها الإعلامي رامي رضوان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لطائرة ورقية تحمل صورة لإيمي ودنيا سمير غانم وهما تقبلان والدتهما الفنانة دلال عبدالعزيز، ومكتوب عليها: «ندعوا للفنانة دلال عبدالعزيز بالشفاء العاجل»، وعلق عليها قائلًا: «شكرا على اللافتة الجميلة.. ونرجو من حضراتكم الدعاء للفنانة دلال عبدالعزيز بالشفاء».

طائرة ورقية تحمل صورة دلال عبد العزيز وابنتيها تحلق في السماء

وعلق رامي رضوان، على الصورة عبر حسابه بموقع "فيسبوك" قائلا: "شكرا على اللفتة الجميلة.. ونرجوا من حضراتكم الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء"، وانهالت التعليقات من قِبل متابعيه فور مطالبته بالدعاء الذين تمنوا للفنانة الشفاء، وأن تسترد صحتها فى أقرب وقت.

وكان الإعلامي رامي رضوان، كشف مؤخرا عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، بعد شائعة وفاتها التي ترددت خلال الأيام الماضية، موضحًا: «الوضع الصحي صعب، مش سهل، ومقدرش أقول فيه تحسن، وكل شوية بتطلع مفاجأة، والموضوع شديد الصعوبة».

وكانت دلال قد نُقِلت مطلع هذا الأسبوع، من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به لمستشفى حكومي آخر، في خطوة أرجعتها مصادر طبية لعدة أسباب، هي أنَّ المستشفى الحكومي معروف بتميزه الشديد في علاج حالات ما بعد كورونا، وأنَّ الحالة تحتاج لمزيد من الوقت في العلاج، كما أنّ وجهة نظر الأطباء أنّ الاستمرار في نفس المستشفى وفي نفس حالة العزلة ربما يؤدي لإصابتها باكتئاب بدت علاماته عليها خلال أيامها الأخيرة في المستشفى الخاص، والسبب الثالث هو أن الأطباء وأطقم التمريض لم يعد لديهم ما يقدمونه للحالة.

طائرة ورقية تحمل صورة دلال عبد العزيز وابنتيها تحلق في السماء

وأضاف «رضوان»، في برنامجه «مساء dmc»، المذاع على قناة «dmc» الفضائية: «أرجو من كل السادة الصحفيين والإعلاميين، بلاش نجري في نشر خبر الوفاة قبل التيقن 200% مراعاة لظروف أي أسرة عندها تحديات، وتحاول تعدي من عنق الزجاجة ومرحلة صعبة، وبلاش نزود الجرح بجرح تاني».

وانتشرت خلال الأيام الماضية شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، ونفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بشأن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، مشيرًا إلى أنها مازالت تتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات.

وغضبت عائلتها من الشائعة، مما اضطر الإعلامي رامي رضوان، زوج ابنتها دنيا سمير غانم، للخروج عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، لنفي الأخبار ووجه رسالة شديدة اللهجة لمروجي الشائعات، قائلاً: "بكل هدوء أنا رقمي مع طوب الأرض".

وتابع الإعلامي: «من شهر رمضان لم أتحدث عن الموضوع إلا مرتين مرة عشان أطمن الجمهور ومرة أخرى ساعة وفاة حمايا، وهو نجم كبير كل الناس تحدثت عنه، وأنا لا أستغل البرنامج بتاعي في أمور أسرية، وما زلنا نطلب وندعي الله أن يمد يده بالشفاء العاجل».

ولا تزال الفنانة دلال عبد العزيز، لا تعلم حتى اليوم، بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

وأكد رامي رضوان أن المعلومات عن قتراح زراعة رئة للفنانة، غير دقيقة وغير صحيحة موضحاً أن وضع الفنانة دلال عبدالعزيز الصحي صعب.

حيث خرج الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، ليقوم بتوضيح حول الأخبار المتداولة بشأن زراعة الرئة، مؤكداً على أن هذه المعلومات غير دقيقة ولا صحة لها من الأساس، فأكمل حديثه قائلًا أن صحة الفنانة دلال عبد العزيز صعبة وتحتاج إلى الكثير من الرعاية والدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكانت مصادر طبية قالت إن دلال عبدالعزيز تحتاج لزراعة رئة نتيجة تليف الرئة بسبب فيروس كورونا وأنها مازالت تتلقى العلاج منذ 3 أشهر والتحسن في حالتها متذبذب إلى حد ما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار