ميرفت أمين تبكي على الهواء بسبب دلال عبد العزيز: حتة راحت مني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
ميرفت أمين تبكي على الهواء بسبب دلال عبد العزيز: حتة راحت مني

تحدثت الفنانة ميرفت أمين، عن رحيل صديقتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، وعبرت عن حزنها الشديد لفراقها مؤكدة أنها تشعر بالوحدة بعدها.

بكاء ميرفت أمين بسبب دلال عبد العزيز

وأجرت الفنانة ميرفت أمين عدة مداخلا هاتفية مع برامج مختلفة للإطمئنان على صحتها وفي كل حديق لها تتطرق لسيرة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

شاهدي أيضاً: نجاة ميرفت أمين من حريق العقار الذي تسكن به

وقالت ميرفت أمين باكية، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" على القناة الأولى: "الله يرحمها، في حتة كبيرة قوي راحت مني، وعندي غصة مش بتروح".

أضافت: "دلال عبد العزيز قطعت بيا، إحنا تقريبا مكناش بنفترق، وولادها ولادي، ومنة برضه بنتها، كنا على طول مع بعض".


وأضافت أمين خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي تامر أمين أن كل الناس كانوا يحبون دلال عبد العزيز، ووصفتها بأنها "حنونة وطيبة وودودة وعطوفة".

ولفتت إلى أنها لا تزال تعاني من غصة لا يذهب أثرها عنها، مؤكدة أنها كانت تملأ عليها حياتها ويذهبان سوياً في كل مكان.

غياب ميرفت أمين عن الشاشات

يشار إلى أن الفنانة ميرفت أمين تغيب عن جمهورها منذ فترة طويلة وكان آخر أعمالها فيلم "أعز الولد" وعرض عبر منصة "شاهد".

فيلم "أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة، مع الفنانة رجاء الجداوي في ظهورها السينمائي الأخير قبل وفاتها، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سارة نوح في تجربتها الإخراجية الأولى من إنتاج Lagoonie Film Production وThe Producers والطاهر ميديا برودكشن.

بالإضافة إلى أن الفنانة ميرفت أمين، أصيبت بصدمة كبيرة لرحيل صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز وانهارت فور علمها بوفاة دلال عبد العزيز، خاصة وأنها فقدت العام الماضي صديقة مقربة أخرى لها، وهي الفنانة رجاء الجداوي.

وشكلت ميرفت أمين مع الراحلتين، دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي ثالوثا لتقديم واجب العزاء لأصدقائهم، وكن لا يفترقن أبدا في سرادق العزاءات، حتى أن الفنان الراحل، سمير غانم، زوج دلال عبد العزيز، كان يلقب رجاء الجداوي بـ"عزاء الجداوي".