انهيار ميرفت أمين بعد علمها بوفاة صديقتها دلال عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021
انهيار ميرفت أمين بعد علمها بوفاة صديقتها دلال عبدالعزيز

انهارت الفنانة المصرية، ميرفت أمين، من البكاء عقب علمها بنبأ وفاة صديقتها الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الجاري، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا.

وغيب الموت اليوم الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.

وقال مصدر مقرب من ميرفت أمين في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إن الأخيرة في طريقها حاليا للمستشفى التي شهدت وفاة دلال عبدالعزيز لإلقاء نظرة الوداع عليها.

وبمجرد أن فتحت ميرفت أمين المكالمة الواردة إليها، لسؤالها عن تفاصيل اللحظات التي عاشتها مع صديقتها المقربة دلال عبد العزيز، أنهارت «أمين» في البكاء الشديد ولم تتمالك أعصابها ولم تتمكن من الرد لثوانٍ معدودة كان البكاء عنوانها.

صداقة دلال عبد العزيز، وميرفت أمين، والراحلة رجاء الجداوي، كانت واحدة من أكثر وأطول وأعمق صداقات الوسط الفني في مصر، وطالما تواجد ثلاثتهم في المناسبات الاجتماعية وفي الحفلات وحتى في مناسبات الموت والعزاء.

وفي البرامج التلفزيونية التي سبق أن استضافت الراحلتين رجاء الجداوي، أو دلال عبد العزيز، أو الفنانة ميرفت أمين، كانوا يحكون عن مواقف طريفة عن صداقهم وعن شخصياتهم التي لا تظهر للجمهور على الشاشة.

كان الفنان حسن الرداد قد أعلن رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز، والدة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب الفنان حسن الرداد، قائلًا: والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة».

وتابع: «عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة».

كما كشف الإعلامي رامي رضوان،  تفاصيل وموعد جنازة حماته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي وافتها المنية صباح السبت عن عمر يناهز الـ 61 عامًا.

وكتب  رامي رضوان، عبر فيسبوك: «لا أراكم الله مكروه في عزيز .. صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس .. والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر .. نسألكم الفاتحة والدعاء».

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار