ميريام فارس تحتفل مع أبنائها بعيد الأم بطريقة خاصة ومميزة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
ميريام فارس تحتفل مع أبنائها بعيد الأم بطريقة خاصة ومميزة

نشرت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، بصحبة أبنائها، بمناسبة عيد الأم، وعلقت عليه "أعظم إحساس بالوجود.

وبمناسبة عيد الأم الذي يتزامن مع الحادي والعشرين من مارس/آذار من كل عام، حرصت ميريام فارس على مشاركة متابعيها ومعجبيها بهذه المناسبة، عبر التدوين على هاشتاج عيد الأم باللغتين العربية والإنجليزية.

واستقبلت ميريام فارس العديد من رسائل التهنئة والحب والاعجاب بالفيديو، والأمنيات لها بحياة سعيدة وهانئة مع أسرتها.

تزوجت ميريام فارس في عام 2014 من داني متري، وقد رزقا بطفلهما الأول، "جايدن متري" في شهر فبراير/شباط من عام 2016. ثم في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي 2020، أعلنت المطربة اللبنانية ميريام فارس عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"عن إنجاب مولودها الثاني، بأن نشرت فارس صورة يدها تمسك بيد صغيرها وعلقت عليها: "صحيح إنك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم ، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني".
وفاجئت ميريام فارس الجمهور بهذا الخبر حيث حرصت طوال أشهر حملها على  السرية وعدم الظهور والحرص على اتباع الخطوات الاحترازية أثناء فترة انتشار فيروس كورونا حرصاً على صحتها وطفلها، وقد أعلنت اسم طفلها الثاني وهو"ديڤ متري".

ورغم أن الفنانة اللبنانية، تعرف بأنها واحدة من الفنانات اللائي تتمتعن بشعبية كبيرة، لاهتمامها بملابسها، وشعرها، لكن ميريام فارس خطفت الأضواء أيضًا بوجه آخر، مثل كل الأمهات من نفس جيلها، اللائي يرتبطن بالمطبخ وتربية الأطفال.

حيث تحرص ميريام فارس، مشاركة جمهورها ومتابعيها لحظاتها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقعالصور والفيديوهات "انستغرام" بصور من طبخها ونشاطها في البيت، رغم أن السخرية تلاحقها دوما عندما تنشر صورا من أكلاتها، إلا أنها تداوم على نشر تلك اللحظات الخاصة.

ميريام فارس تحتفل مع أبنائها بعيد الأم بطريقة خاصة ومميزة

ميريام فارس فنانة وأم:

ولدت ميريام فارس في جنوب لبنان عام 1983 من أسرة تتكون من اب يعمل في مجال تصميم المجوهرات وأم تعمل في تصميم الأزياء، وشقيقتين هما رولا وجيهان. تعلّمت ميريام فارس فن رقص الباليه حين كانت في الخامسة من العمر، وفي التاسعة شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي كان يعرض وقتذاك على تلفزيزن لبنان حيث حازت على الجائزة الأولى عن فئة الرقص. بعد ذلك درست الموسيقى في الكونسرفاتوار الوطني اللبناني، وفي سن السادسة عشرة حصدت الجائزة الذهبية ضمن مهرجان الأغنية اللبنانية على شاشة تلفزيون لبنان.

شخصية ميريام الداخلية التي تظهر بشكل جلي في مظهرها الخارجي، حيث الشعر الغجري الكثيف بخصلاته الكيرلي، وملامحها الحادة الفاتنة، وانطلاقتها على المسرح في حفلاتها الغنائية، أظهر الجوانب المرحة والمشاغبة في شخصيتها، ودخلت بتلك الشخصية المرحة المحبوبة إلى قلوب متابعيها الذين يزيدون بمعدل كبير يومًا تلو الآخر على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

ميريام فارس تحتفل مع أبنائها بعيد الأم بطريقة خاصة ومميزة

أما على المستوى العائلي، فدائمًا ما تحرص النجمة ميريام فارس، على مشاركة متابعيها مشاعرها بعد خوض تجربة الأمومة الذي وصفته بأنه "من أكثر الأمور روعة في الحياة"، حسبما قالت في إحدى فيديوهاتها على طريقتها الخاصة وتحديداً بعد أن أنجبت طفلها الثاني دايف Dave. وأضافت "أنا ممتنة لأنّني أختبر للمرة الثانية شعور الأمومة، يا له من إحساس رائع أن تقع في الحب من جديد". 

كما تضع ميريام فارس عائلتها قبل كلّ شيء، وهذا الأمر يبدو واضحاً من خلال قضاء وقت معها والقيام بنشاطات عدة. كما تنشر ميريام فارس صوراً لطفليها مرفقة بعبارات تُظهر مدى أهمّيتهما في حياتها.

وتقضي ميريام فارس أوقات مرحة مع طفلها جايدن، ولا تفوّت فرصة للتسلية والاستمتاع معه. هذا الأمر يبدو واضحاً من خلال الفيديوهات التي تنشرها معه، حيث يتشاركان أوقات ظريفة وجميلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار