ميريام فارس ترقص وتغني وتبكي وتشعل حماس الجمهور في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 18 ديسمبر 2021
ميريام فارس ترقص وتغني وتبكي وتشعل حماس الجمهور في موسم الرياض

تصدرت الفنّانة اللبنانية ميريام فارس قائمة المواضيع الرائجة على محرك البحث غوغل في السعودية، السبت، بعد حفلها الجمعة، ضمن فعاليات الحدث الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط "ساودنستروم 2021"، بموسم الرياض.

أصبحت الفنانة ميريام فارس حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لها أثناء حفلتها يوم الجمعة 17 ديسمبر 2021، 14 جمادى الأولى 1443 هجرياً، في ساوند ستورم وذلك في ظل فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتفاعل المتابعون مع مقاطع متداولة لميريام فارس من الحفل، أشعلت فيها برقصها حماسة الجمهور الذي ردد معها أغنيتها "حبيبي سعودي".

ميريام فارس ترقص وتغني وتبكي وتشعل حماس الجمهور في موسم الرياض

وكانت ميريام من الفنّانات اللواتي أحيين ثاني ليالي مهرجان "ساودنستروم 2021" إلى جانب أصالة وبلقيس.

ويشارك في المهرجان الذي يستقطب عشاق الموسيقى الإلكترونية في موسم الرياض؛ عدد كبير من فنّاني المنطقة والعالم، بعروض فنية تمتد لنحو 12 ساعة في اليوم، تقدم بشكل متزامن على 8 مسارح رئيسية، وتستمر فعالياته لـ 4 أيام، من 16 إلى 19 ديسمبر/ كانون الأوّل 2021.

ومن بين الفنّانين الذين أحيوا أولى ليالي المهرجان: إليسا، راشد الماجد، ماجد المهندس ومحمد حماقي، ومن المقرر أن يشارك فيه أيضاً: عمرو دياب، وائل كفوري، ونانسي عجرم.

ميريام فارس ترقص وتغني وتبكي وتشعل حماس الجمهور في موسم الرياض

ميريام فارس تبكي في موسم الرياض:

المغنية اللبنانية مريام فارس كانت قد توقفت عن الغناء فجأة بعدما رأت واحداً من جماهيرها يقف في حفلها ممسكاً عكازاً، فأوقفت الحفل وتساءلت أنها رأت شاباً أو فتاة في الصفوف الأخيرة يستند على عكاز فهل ما رأته صحيح؟ وبعدما تأكدت من ذلك صمتت لحظات وتأثرت قليلاً ثم أردفت باكية: «عشت 4 سنين من عمري على العكاز ما خلاش شيء يقف بوجهي، كنت أروح أسهر وأنبسط وأطلع على المسرح وأغني، والعكاز كنت أحبه ما أكرهه»، لتضيف أنها حتى قامت بالغناء للعكاز «برضه هعيش فيكي يا دنيا»، ثم قامت بغناء الأغنية بالكثير من الحماس.

ومن الجدير بالذكر أن ذلك قد جاء وسط أجواء مشتعلة مليئة بالحماس والغناء والرقص كعادة ميريام فارس في حفلاتها، في فاعليات مهرجان ساوند ستورم الذي يعد الفعالية الغنائية الأكبر في الشرق الأوسط، حيث أقيم الحفل على مسرح ميدل بيست، ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي 2021 داخل المملكة العربية السعودية.

ميريام فارس ترقص وتغني وتبكي وتشعل حماس الجمهور في موسم الرياض
وكعادتها كانت ميريام فارس متألقة في حفلها، من خلال حرصها على الظهور بإطلالة كلاسيكية تمثلت في بدلة باللون الأسود لتغني مع جماهيرها العديد من أغانيها القديمة والجديدة في وسط تفاعل جماهيري كبير.

ولم ينتهِ الأمر عند هذا الحد فقط بل قامت ميريام فارس بالتعليق على منصة تويتر بعد انتهاء حفلها خاصة بعدما تصدرت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «شكراً على حضوركم، شكراً على محبتكم، شكراً على كل الحماس والطاقة اللي بتعطوني إياها كل مرة بشوفكم، شكراً على إن كل مرة بزوركم وبفضلكم بكون ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، كل الحب لجمهوري في السعودية أنتم «حبيبي السعودي".

ميريام فارس ترقص وتغني وتبكي وتشعل حماس الجمهور في موسم الرياض

حفل ميريام فارس ضمن ساوند ستورم موسم الرياض:

أضخم حدث موسيقي في الشرق الأوسط بمشاركة 200 نجم عربي وعالمي، تشهده العاصمة السعودية بانطلاق مهرجان "ميدل بيست" الغنائي، كأكبر حدث موسيقي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أشعلت الفعالية الجماهير الكبيرة التي حضرت رغم موجات البرد في الرياض.

وأُعلن عند انطلاق «ساوند ستورم»، أن المهرجان أكمل جاهزيته لاستقبال الجمهور من محبي الموسيقى الإلكترونية من خلال المسارح «بيغ بيست» و«داون بيست» و«دانس بيست» و«أندرغراوند بيست»، في منطقة بنبان شمال الرياض.

وشهد اليوم الأول مشاركة عربية لعدد من نجوم الغناء، على غرار إليسا، وماجد المهندس، ومحمد حماقي، وراشد الماجد، وعدد من نجوم الموسيقى الإلكترونية.

وقال منظمو المهرجان إن زيارة مهرجان «ميدل بيست» الغنائي فرصة للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها لا تقتصر على الموسيقى، بل على قائمة واسعة ومتنوعة من العروض الفنية.

ميريام فارس ترقص وتغني وتبكي وتشعل حماس الجمهور في موسم الرياض

ويستقطب المهرجان شريحة الشباب من السعودية والخليج؛ خصوصاً أن المهرجان الذي ينظمه «ميدل بيست»، سيشهد العام الحالي مجموعة رائدة يقدمها نجوم عالميون إلى جانب المواهب المحلية والإقليمية.

وشهدت المسارح الثمانية والمتوزعة على ميدان {ساوند ستورم}، حضور أكثر من 45 فناناً من كل دول العالم. وسجل الحدث الموسيقي العالمي في نسخته الأولى بعد إقامته لأول مرة في العالم، في العاصمة السعودية، إقبالاً جماهيرياً كسر كل التوقعات، بتخطيه حاجز 400 ألف زائر، خلال 3 أيام. وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها الرياض مهرجان «ميدل بيست» الغنائي الشهير.

ميريام فارس ترقص وتغني وتبكي وتشعل حماس الجمهور في موسم الرياض

مهرجان ميدل بيست الغنائي:

يحتوي المهرجان على العديد من المرافق المميزة منها المطاعم العالمية بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى العروض الفنية المتنقلة التي يجدها الزائر في كل جنبات أرض الحفل، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية التي زينت سماء المهرجان بالتزامن مع العروض الموسيقية.

كما يحتوي المهرجان على منطقة «ميدل تاون» وهي منطقة راحة بعيدا عن الضجيج والزحام لتتيح للزائر الجلوس والاسترخاء ومشاهدة العلامات التجارية المميزة التي تشارك في المهرجان، بالإضافة إلى مشاهدة العروض المتنقلة لمؤدين يتجولون داخل أرض الحفل، إضافة إلى ساحة مغلقة تستوعب أكثر من 17 ألف شخص لتصنع تجربة استثنائية من الموسيقى، شكلت متعة كبيرة للحاضرين وخلقت أجواء من الإثارة.

كما شهدت المسارح الثمانية والمتوزعة على ميدان ساوند ستورم، حضور أكثر من 45 فناناً من كل دول العالم، إضافة إلى آخرين من فنانين في العالم العربي مثل محمد حماقي وراشد الماجد وماجد المهندس وغيرهم، حيث حققت موسيقاهم متعة للجمهور الغفير الذي ملأ أرض المهرجان بحثاً عن المتعة والإثارة.

وتنوعت مشاعر الحضور بين بهجة وحماس، حيث عبر العديد منهم عن سعادتهم بمثل هذه المحافل الموسيقية العملاقة، التي تعد نقلة نوعية في صناعة الترفيه بالسعودية، حيث سجل التوافد الكبير للجماهير دليلاً على الرغبة الكبيرة من المتعطشين لحضور مثل هذه الفعاليات.

وسجل الحدث الموسيقي العالمي في نسخته الأولى بعد إقامته لأول مرة في العالم، في العاصمة السعودية، إقبالاً جماهيراً كسر كل التوقعات، بتخطيه حاجز الـ400 ألف زائر، خلال ثلاثة أيام من عمر الحدث الذي جمع بين فنانين عرب وأجانب، قدموا مزيجاً مبتكراً من عروض الموسيقى الإلكترونية.

ميريام فارس ترقص وتغني وتبكي وتشعل حماس الجمهور في موسم الرياض

موسم الرياض 2:

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار