وفاء موصللي تغني وترقص الدبكة مع رواد أحد المطاعم في الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
وفاء موصللي تغني وترقص الدبكة مع رواد أحد المطاعم في الرياض

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد، داخل أحد المطاعم في مدينة الرياض، حيث ظهرت الفنانة السورية وفاء موصللي وهي تتفاعل على الدبكة السورية داخل المطعم.

الفنانة وفاء موصللي ترقص على الدبكة السورية

ظهرت الفنانة السورية وفاء موصللي وهي تجلس على طاولة تصفق وتتفاعل مع عدد من الأشخاص، حيث رحب بها طاقم العمل في المطعم على طريقتهم الخاصة، حيث قال أحد الأشخاص مرحباً بها أمام: "أهلاً وسهلاً ومرحبتين، مرحباً بضي العين.. شرفتوا يا نور العين.. شرفتوا يا حبايب ما حدا منهم غايب.. طير وعلي يا حمام طير وعلي في فوق الشام.. وسلملي على أرض الشام".

وأوضح الفيديو أن الفرقة الموسيقية التي كانت تعزف وعدد من الزبائن داخل المطعم كانوا يصفقون أثناء استقبالهم للفنانة السورية وفاء موصللي، وبدت الأخيرة تصفق وتتمايل مع بعض الأطفال على أنغام إحدى الأغاني.

وفاء موصللي تكشف خضوعها لعملية قلب مفتوح

وقررت وفاء موصللي في لقاء لها مع برنامج ET  بالعربي الرد على الانتقادات التي وجهت لها مشيرة إلى أنها خضعت لعملية قلب مفتوح ولم تخبر أحد وكشفت عن الجرح الموجود بجسدها في منطقة الصدر.

وأكدت الفنانة السورية أن هذا الجرح لا يضايقها بل إنها تشعر بأنه يمكن أن يوصل رسالة للآخرين بعدم إخفاء شيء يمكن أن يواجهوه قائلة: "أنا كتير متصالحة مع ذاتي وما لازم نتخبى بأصبعتنا هذا الجرح موجود عندي وبحبه".

ولفتت إلى أنها مرت بفترة صعبة خلال العملية خاصة أنها قررت إخفاء مرضها عن ابنتها وعدم إخبارها بأنها ستخضع لعملية جراحية لكونها مهندسة تعمل في دبي، ولم تكن تريد أن يتأثر عملها لبقائها فترة طويلة بجانبها خاصة أنها كانت تحتاج لفترة من الإجراءات للحصول على موافقة من الأطباء للعملية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار