ميريام فارس وفؤاد عبد الواحد يجمعهما حفلاً في أبوظبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ميريام فارس وفؤاد عبد الواحد يجمعهما حفلاً في أبوظبي

ستقدم الفنانة اللبنانية ميريام فارس، إحدى أبرز نجوم الغناء والطرب في العالم العربي، عرضاً غنائياً مميزاً بأسلوب فني خاص ضمن عرض "جلسات وناسة". وسيقام الحفل في مسرح "سكاي لاين" العائم على مياه كورنيش أبوظبي، وذلك ضمن فعاليات مرحلة توقف "سباق فولفو للمحيطات" لموسم 2014/2015 في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ميريام فارس وفؤاد عبد الواحد يجمعهما حفلاً في أبوظبي

وتتمتع ميريام فارس بشهرة واسعة في أوساط شبكات التواصل الاجتماعي مع أكثر من 10 مليون متابع على الفيسبوك، و 2 مليون متابع على التويتر، ويرافقها في هذا الحفل نجم الغناء اليمني فؤاد عبد الواحد، الذي نال شهرة واسعة واستحسان الجماهير العربية بعد فوزه بمسابقة "نجم الخليج".

صور ميريام فارس و إليسا مع شجرة عيد الميلاد، من بدت أجمل؟

وسيقدم الثنائي الفني أغانيهم على مسرح "سكاي لاين" الرائع والذي يبلغ حجمه 400 متر مربع، حيث سيتم تحويله إلى مجلس عربي تقليدي وسط المناظر الخلابة لكورنيش أبوظبي. وسيقام الحفل بإخراج متكامل من حيث الصوت والبث المرئي متعدد الجوانب على حائط فوق المسرح تبلغ مساحته 60 متر مربع.

وفي تعليقها على المناسبة، قالت الفنانة ميريام فارس: "أتطلع بشوق للقاء مع الجمهور ومشاركة أحلى اللحظات معهم خلال هذه الأمسية المميزة والجميلة".

وبدوره قال الفنان فؤاد عبد الواحد والمعروف بأدائه لعدة أغاني مشهورة كأغنية واشنطن، ومافيك حيلة، وأربعة وعشرين، أنه سيقدم باقة من الأغنيات الجديدة المفضلة لدى الجمهور خلال الحفل.

تابعوا أيضاً: