فؤاد عبد الواحد يهدد بفشل بلقيس ويكشف قيمة أجره في الحفلات

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
فؤاد عبد الواحد يهدد بفشل بلقيس ويكشف قيمة أجره في الحفلات

أطلق الفنان فؤاد عبد الواحد العديد من التصريحات الجريئة في حواره مع علي العلياني في برنامج مراحل الذي يُعرض على شاشة قناة SBC السعودية في رمضان.

تناول الحوار محطات مختلفة في حياته خلال مسيرته الفنية، شملت حديثه عن الأشخاص الذين كان لهم تأثير في حياته، فضلاً عن تصريح خاص عن الفنانة بلقيس.

فؤاد عبد الواحد يهدد بفشل بلقيس

هدد فؤاد عبد الواحد بفشل الفنانة بلقيس، حيث قال أثناء حديثه عن الفنانين الذين يتوقع وجود مكانة لهم في المستقبل، إنه يتابع الأعمال الفنية باستمرار.

أضاف أنه يتوقع مستقبل كبير لكل من داليا مبارك، رحمة رياض، أصيل هميم، عايض، أميمة طالب، لكنه أشار إلى أن بلقيس إذا استمرت بهذا الأداء لن يصبح لها مستقبل فني.

فؤاد عبد الواحد يهدد بفشل بلقيس

حديث خاص عن أبو بكر سالم

كشف خلال اللقاء كذلك عن أول اتصال له مع الراحل أبو بكر سالم، لافتاً إلى أنه كان سبباً أساسياً في رفع معنوياته، واصفاً المكالمة بأنها ميلاد فني جديد بالنسبة له.

وتحدث عن الاتصال قائلاً: "كان يتحدث معي باللغة العربية الفصحى ويمدحني، واعتبرت ذلك الاتصال ميلادي الفني"، مضيفاً أنه عرف في ذلك الرجل الشخصية الملهمة.

تابع موضحاً: "كان يراني فناناً حقيقياً، ونصحني بأن أكون مثل محمد عبده"، وأوضح أن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم هو من دعمه في البدايات.

أجر أبو بكر سالم في الحفلات

وعن أجره في الحفلات، كشف فؤاد عبدالواحد أنه كان يتقاضى في بداياته على حفلات العرس 100 دولار فقط، مشيراً إلى أن أجره تزايد الآن ليصبح 100 ألف دولار على الحفلة.

يٌشار إلى أن برنامج مراحل يقدمه علي العلياني يوميًا في رمضان على شاشة قناة SBC، حيث يستضيف باقة من أشهر وأبرز نجوم الساحة الفنية في الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار