سيرين عبد النور ترد على نوال الزغبي ما علاقة ماغي بوغصن؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
سيرين عبد النور ترد على نوال الزغبي ما علاقة ماغي بوغصن؟

أثارت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور حالة من الجدل بتعليقها على تغريدة للفنانة نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

سيرين عبد النور ترد على نوال الزغبي

وجاءت تغريدة الفنانة نوال الزغبي تنتقد فيه تعرض البعض للتنمر والحسد الذي قد يصل إلى التسبب في الموت قائلة: "نحن نعيش في مُجتمع إذا رَسَبت فيه تموت من التنمّر! وإذا نجحت تموت  من الحسد!!!".

تغريدة نوال الزغبي دفعت سيرين عبد النور للرد عليها من خلال إعادة نشر التغريدة وإرفاقها بتعليق قائلة: "مشان هيك الله يبعد عنك الاثنين المتنمر والحاسد لان الاثنان الهن الله يمهل ولا يهمل".

تعليق سيرين عبد النور ربطه الكثير من المتابعين بتصريحاتها الأخيرة حول ما تعرضت له من قبل بعض زملائها في الفن وتصريحاتها الجريئة ضد البعض والأزمة التي اشتعلت بينها وبين ماغي بوغصن.

سيرين عبد النور ترد على نوال الزغبي ما علاقة ماغي بوغصن؟

المفاجأة كان تعليق الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن على تغريدة نوال الزغبي التي أعادت سيرين عبد النور نشرها، والتي كتبت قائلة: "اوف شو قوية هي"، مما جعل البعض يعتقد أن رد سيرين كان متعمداً.

تصريحات جريئة لـ سيرين عبد النور

طالت تصريحات سيرين عبد النور الأخيرة عدداً من زميلاتها في الوسط الفني، والتي كشفت فيها عن انقطاع علاقتها مجدداً بـ الفنانة اللبنانية نادين نجيم موضحة أن الصداقة والزمالة لا يمكن أن يتحققا من طرف واحد.

وتابعت سيرين عبد النور موجهة اتهامات مبطنة قائلة: "بغض النظر أنا بالنهاية شو همي؟ عيلتي جوزي وولادي وأعمل شغل يحبوه الناس بغض النظر أخدت جايزة ما أخدت جايزة اشتريت ترند ما اشتريت ترند اشتريت جائزة ما اشتريت، أنا بالنسبة لي بحبك هاي جايزة وبسمع كتير حاجات حلوة بتوصلني على السوشيال ميديا".

هذه التصريحات جاءت بعد أن تحدثت عن تفاصيل مفاجئة حول مسلسل للموت أغضبت زميلتها الفنانة ماغي بوغصن أيضاً، حيث أكدت سيرين عبد النور أن دور سحر في المسلسل والذي قدمته ماغي كان لها، مشيرة إلى أن مخرج العمل تعثر لذا قدمت العمل للمنتج جمال السنان، الذي منح الدور لزوجته ماغي بو غصن دون علمها.

وكانت هذه التصريحات بمثابة الشرارة التي أشعلت الخلاف بين ماغي بوغصن وسيرن عبد النور من جديد، حيث قامت الاثنتان بإلغاء متابعة بعضهما البعض عبر موقع التواصل الاجتماعي، وردت شركة أيغل فيلم للمنتج جمال السنان نافية كافة التصريحات التي أعلنتها الفنانة اللبنانية مؤكداً أن المسلسل عرض عليه بدون وسيط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار