إطلالات ملكية أنيقة باللون الوردي الساحر

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
إطلالات ملكية أنيقة باللون الوردي الساحر

لا شك أن اللون الوردي يرمز إلى الجمال والرقة، كيف لا وهو لون الزهور والربيع؟ وقعت نساء العائلات المالكة حول العالم في غرام هذا اللون الساحر.

ارتدت بعض نساء العائلات المالكة حول العالم، اللون الوردي الجذاب في مناسبات مختلفة، المدهش كانت استطاعتهن الغريبة لتنسيق اللون في مختلف المناسبات السعيدة أو الرسمية.

الملكة رانيا

الملكة رانيا العبد الله، رمز الأناقة في العائلات المالكة بالشرق الأوسط، محبة للحياة والبساطة واللون الوردي من أحب الألوان إليها.

كررت الملكة رانيا ملكة الأردن الظهور بفساتين وأزياء وردية أكثر من مرة في مناسبات عدة، ولا عجب أن زوجة ابنها الأمير الحسين تخطو على خطاها، حيث ظهرت الأميرة رجوة الحسين بالبدلة الوردية الأنيقة في إحدى المناسبات.

كيت ميدلتون بالوردي

كيت ميدلتون أميرة ويلز، من أشهر نساء العائلات المالكة حول العالم، وهي عاشقة للون الوردي، حيث كررت الظهور به أكثر من مرة في عدد كبير من المناسبات.

بين البدلة والفستان والمعطف، غيرت كيت ميدلتون استخدامها للون الوردي في أزيائها، حتى في أحذيتها اعتمدته أكثر من مرة.

منذ بدأت أميرة ويلز في التفاعل عبر حساباتها على السوشيال ميديا، ظهرت بأكثر من إطلالة مستخدمة اللون الوردي، حتى في أزمة كورونا ارتدته كيت ميدلتون لبث طاقة إيجابية محببة مع ظهورها بالكمامة.

الملكة رانيا، كيت ميدلتون، رجوة الحسين، الملكة إليزابيث الأميرة يوجيني والراحلة ديانا، وأكثر من هؤلاء الملكات والأميرات ارتدين الوردي.

لمزيد من الصور والتفاصيل حول الإطلالات الوردية لنساء العائلات المالكة حول العالم، شاهدوا الصور أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار