رحيل ذكري تتهم محمد الشقنقيري بمحاولة إخفاء زواجهما بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
رحيل ذكري تتهم محمد الشقنقيري بمحاولة إخفاء زواجهما بهذه الطريقة

اتهمت عارضة الأزياء المصرية، رحيل ذكري، الفنان محمد الشقنقيري باختراق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت مقاضاته بتهمة التشهير بها لإنكاره الزواج منها.

رحيل ذكري تتهم محمد الشقنقيري باختراق حسابها

وكتبت رحيل ذكري منشوراً عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشفت فيه عن تعرضها لمحاولات سابقة لسرقة حساباتها.

وتابعت ملحمة لإنكار محمد الشقنقيري الزواج منها قائلة: "تم اختراق حسابي على الإنستغرام، وهناك محاولات أخرى لسرقة باقي حساباتي على السوشيال ميديا.. مش انت كنت بتقول مفبركة.. أومال خايف ليه بقي وبتحاول تلم وتمسح".

الفنان محمد الشقنقيري أعلن قبل أيام التبرأ من حديث رحيل ذكري عن زواجها منه ثم الانفصال، مؤكداً أنه لا يعرفها ولم يلتق بها من قبل، إلا أنه ردت عليه بعدد من الفيديوهات التي جمعت بينهما وردت قائلة: "ما اظنش إن الفيديوهات كمان مفبركة كما ادّعى"، في إشارة إلى تصريح الشقنقيري بأن الصور التي تجمع بينهما مفبركة.

وأعلنت رحيل ذكري بمقاضاته قائلة: بالفعل قمت بمحضر تشهير بيا وأولادي بسبب نكران الزواج مني، اللي مش قد زواج ثاني وبيخاف ما يعملهاش.. اللي مش هيكون قد المواجهة ما يبهدلش بنات الناس معاه".

أزمة رحيل ذكري ومحمد الشقنقيري

يذكر أن الأزمة بين محمد الشقنقيري ورحيل ذكري بدأت بعد أن أعلنت الأخيرة انفصالها رسمياً عنه من خلال منشور على تطبيق إنستغرام وهو ما أثار تعجب الجمهور خاصة أنه لم يكن يعلم أحد بعلاقتهما من الأساس.

ونشرت رحيل ذكري منشورا آخر عبر الحساب الرسمي على إنستغرام أفادت فيه انتهاء علاقتها بالشقنقيري، وكتبت قائلة: "أعلن انفصالي نهائيا ورسميا عن محمد الشقنقيري وختامها مسك مع شوية تحابيش كدا، وسيبوني في حالي بقي كله ضرب ضرب مفيش شتيمة".

وحول سبب إعلانها الانفصال وكونها لم تصرح من قبل بعلاقتهما، قالت إنها فعلت ذلك لأنه ينفي الزواج بها من الأساس لذا كان لازماً عليها توضحي الأمر.

وقالت رحيل ذكري إنها عاشت معه لمدة عام ونصف تقريباً ولكنه لم يكن ينفق عليها طوال هذه المدة متهمة إياه بالبخل، إذ قالت إنه لم ينفق عليها خلال مدة زواجهما سوى 3 أو 4 آلاف جنيه فقط.

وتابعت رحيل ذكري: "أنا أعلنت انفصالنا لأنه بينكر زواجنا من الأساس، وأنا مكنتش واحدة مشيت معاه يومين وخلاص، بتكلم دلوقتي مش عشان أشهر بيه ولكن عشان عندي أولاد وما أحبش يسمعوا الكلام ده عن أمهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار