قصي خولي يحتفل بعيد ميلاده مع ابنه بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
قصي خولي يحتفل بعيد ميلاده مع ابنه بهذه الطريقة

يوافق اليوم الأول من أبريل عيد ميلاد الفنان السوري قصي خولي، والذي على الرغم من شهرته والتهنئات التي قُدمت له من النجوم، إلا أنه اختار مشاركة لقطات مميزة  مع ابنه.

عيد ميلاد قصي خولي مع ابنه

اختار قصي خولي الاحتفال بعيد ميلاده السابع والأربعين في لقطة أسرية دافئة، من خلال تهنئة خاصة من نجله العميد فارس والتي تضمنت لحظات مؤثرة.

وشارك النجم السوري متابعيه بتلك اللقطات من خلال فيديو عبر حسابه بموقع إنستغرام، والذي بدأ بعبارة عيد ميلاد سعيد بصوت طفله الصغير.

تضمن الفيديو أيضاً مشاهد ولقطات عفوية بين قصي خولي وابنه، حتى أنه كتب عليه تعليقاً مؤثراً أعرب فيه عن مدى حبه له.

جاء في التعليق على الفيديو: "أنت روحي وضو عيوني ويحمي هالصوت، بحبك يا روحي، كل سنة وأنت طيب وجنبي وسندي وحاضري ومستقبلي".

احتفال عيد ميلاد قصي خولي

احتفال نادين نسيب نجيم بقصي خولي

حظي قصي خولي باحتفال آخر مميز بمناسبة عيد ميلاده منذ أيام من الفنانة نادين نسيب نجيم، حيث احتفلت بتلك المناسبة معه برفقة خطيبها في كواليس تصوير مسلسل وأخيراً.

وتداول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من الصور والفيديوهات التي توثّق أجواء الاحتفال بوجود نادين إلى جانب قصي بعد تداول مشهد رومانسي بينهما.

تفاصيل مسلسل وأخيراً

الجدير بالذكر أن قصي خولي يخوض المنافسة في دراما الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل وأخيراً الذي تشاركه البطولة فيه نادين نسيب نجيم.

وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ أولى حلقاته، حيث تدور قصته حول امرأة تعيش في أجواء شديدة الفقر، ثم تقع في حب سجين سابق يعيش حياة غير مُستقرة، فضلاً عن تورطه مع بعض العصابات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار