نهى نبيل تكشف لأول مرة سراً عن زوجها وتهرب من سؤال مفخخ بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل 2020
نهى نبيل تكشف لأول مرة سراً عن زوجها وتهرب من سؤال مفخخ بهذه الطريقة

كشفت نهى نبيل لأول مرة سراً عن زوجها، كما هربت من سؤال مفخخ سأله لها شهاب "ملح الانستقرام" بعد بث مباشر مشترك لهما، أشعلا من خلاله الأجواء عبر السوشيال ميديا.

نهى نبيل تكشف سراً عن زوجها

وتحدثت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل لأول مرة عن قصة ارتباطها بزوجها، حيث كشفت أنه كان زميلها في الجامعة، ثم عملا معاً في نفس الشركة وكان هو مديرها كونه أقدم منها في العمل، لذلك كانت علاقتهما بها الكثير من المنافسة والكراهية، ثم تحولت لحب شديد، ليتم زواجهما منذ أكثر من 10 سنوات.

سؤال مفخخ وهذا رد نهى نبيل

وحاول شهاب إحراج الفاشينيستا الكويتية بسؤال آخر عن أكثر "مشهور" تكرهه أو لا تحب متابعته، لترد هي بقولها: "ما رح أقولك أسامي.. مستحيل أوصل لمرحلة إني أكره.. ولكن في ناس ما أحب المحتوى اللي يقدمونه.. ووايد ناس أحبهم.. ووايد ناس مشهورين وأنا ما أعرفهم لأن دايرتي كتير محدودة يا شهاب".

نهى نبيل وزوجها

وكانت نهى نبيل قد بينت سابقاً أن سلاحها لمنع النساء من مغازلة زوجها هو إعداد جميع الوجبات الدسمة التي يحبها، ونتيجة لذلك، فإن وزنه ازداد كثيراً وبهذه الطريقة ستمنع النساء من متابعته أو مغازلته، أما الأخير فقد عبر مؤخراً عن عدم إعجابه بتصفيفات وصبغات الشعر المختلفة التي تجربها زوجته مؤكداً أنه يحبها بشعر طويل بشكل كلاسيكي.

ولفتت الفاشينيستا الكويتية في تصريحات أخرى أنها كادت أن تتعرض لمكيدة للتفريق بينها وبين زوجها، حيث أوضحت أن البعض يستخدمون تطبيقات للاتصال ليظهروا وكأنهم يتصلون من أرقام مسجلة بالفعل بهاتف الشخص الذي يدبرون المكيدة ضده، حيث أن فتاة اتصلت بها من نفس رقم زوجها الذي كان بجوارها في هذه اللحظة، وأخذت تتحدث معها بدلال بأن زوجها معها وأن بينهما حب، لكنها انتبهت للخديعة معبرة عن استيائها من هذا التصرف الذي من شأنه تدمير الحياة الزوجية.

نهى نبيل وأطفالها

وحرصت الفاشينيستا الكويتية مؤخراً على نشر صورة جديدة تجمعها بطفلها، وعلقت عليها بقولها: "صغيري عظيمه تلك الثقه بي .. حين ترمي بنفسك في حظني لأنك تعلم أنك لن تسقط أبدًا لأنني لن أخذلك ❤️الهي استودعتك أبنائي قطعة من قلبي في مكان غابت عنهم عيني، وعينك لم تغب، فاحفظهم حفظاً يليق بعظمتك ❤️".

نهى نبيل

نهى نبيل تعلن نتيجة فحص كورونا

وكشفت نهى نبيل نتيجة خضوعها لفحص فيروس كورونا بعد أن كشفت وسائل إعلام كويتية عن وضعها بالحجر الصحي المؤسسي بعد عودتها من رحلة عمل إلى أوروبا مؤخراً، وذلك من خلال منشور لها عبر ستوري "انستقرام" بينت من خلاله أن النتيجة سلبية، حيث كتبت: "لله الحمد والمنة.. اليوم وصلني اتصال حول نتيجة فحصي لفيروس الكورونا وهي سلبية.. وما فيني إلا العافية.. شكراً لكل من سأل وعسى الله أن يبعد عنكم الأمراض ويشفي كل مرضاكم.. شكراً لجهود وزارة الصحة واهتمامهم.. مجهودهم في هذه الظروف جبار.. قواكم الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار