ريما العنزي تُثير الجدل من جديد والسبب جورجينا

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
ريما العنزي تُثير الجدل من جديد والسبب جورجينا

أثارت ريما العنزي، مشهورة التيك توك وسناب شات، الجدل من جديد، وذلك بعد ظهورها بعدة صور متداولة على مواقع السوشيال ميديا، بإطلالة مشابهة جدًا مع إطلالة سابقة لجورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو، حيث من المعروف أنها دائما ما تكرر إطلالات جورجينا بشكل دام.

ريما العنزي بإطلالة تشبه جورجينا

أطلق عدد من المتابعين على ريما العنزي، مشهورة التيك توك، لقب "شبيهة جورجينا" وذلك بعد قيامها بتقليد إطلالة جورجينا دائماً، والظهور كما أنها هي، حيث إضافة إلي إرتداء نفس الأزياء ووضع الميك أب الخاص حبيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا، إلا أنها تشبها في الملامح بشكل كبير.

ريما العنزي مشهورة التيك توك

ريما العنزي، هي مشهورة سعودية عمرها 33 عاماً، حظيت علي اهتمام كبير علي السوشيال ميديا وذلك بعد صورها وفيديوهاتها التي تتشابه مع جورجينا، حيث ذاع صيتها في الآونة الأخيرة وذلك بعد انتقال كريستيانو وحبيبته إلى المملكة العربية السعودية، ثم لعب رونالدو لصالح فريق النصر السعودي فقد تحولت ريما من فتاة عادية إلى فتاة ذو شهرة خلال أيام قليلة.

ريما العنزي تكشف حقيقة إجراء عملية تجميل

وكانت الفتاة السعودية ريما العنزي، شبيه جورجينا صديقة كريستيانو،  نفت في تصريحات مسبقة ما يتم تداوله من قبل البعض عن قيامها بإجراء عملية تجميل حتى تكون شبه جورجينا، مؤكده أنها ليست نفس شخصية جورجينا وكل  ما في الأمر أنها تقوم بتقليد الاستايل الخاص بها فقط.

 وأشارت إلى أنها أوقات كثيرة تفعل ذلك بناء على رغبة المتابعون يطلبون مني إطلالة مشابهة لها عندما تظهر لها صور جديدة، ولا أحب رفض طلباتهم، مؤكده أنها لم تخضع لعمليات تجميل للحصول على الشبه بينها وبين جورجينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار