نجل محمود عبد العزيز يكشف وصيته: عارف أنه لسه موجود

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
نجل محمود عبد العزيز يكشف وصيته: عارف أنه لسة موجود

عبر أبناء الفنان الراحل محمود عبد العزيز عن سعادتهم بتكريم اسمه ومشواره الفني الحافل خلال مهرجان القهرة للدراما لتقديمه العديد من الأعمال المميزة، وظهر التأثر الشديد على أبناءه الفنان محمد محمود عبد العزيز والفنان كريم محمود عبد العزيز خلال استلام الجائزة.

تأثر أبناء محمود عبد العزيز خلال تكريمه

وكشف محمد محمود عبد العزيز عن وصية والده قبل رحيله، معتبراً أن تكريم اسم والده دليلاً على استمرار وجوده وتذكر الجميع له من خلال أعماله.

وتابع قائلاً: "دايما عندي حالة مع أبويا غريبة شوية، وببقى مش قادر أتكلم.. يسعدني جدا أنه ما زال موجود، ويمكن ده السر فإني موجود وعارف أعيش، إني عارف أنه لسه موجود".

وأوضح أنه كان يشعر بالخوف في بداية عمله بالإنتاج مع والده من أن يقدم أعمال دون المستوى إلا أن عرضها ضمن رصيده الفني سبب له السعادة.

وأضاف نجل محمود عبد العزيز: "من الحاجات اللي أسعدتني وده كان تحدي بالنسبة أول ما بدأت أنتج إني كنت خايف يوم ما أنتج لأبويا أسحب من رصيده وسعدت لما شوفت في الفيديو مسلسل جبل الحلال وباب الخلق، وأني قدرت أقدم لأبويا حاجة تعيش في تاريخه وتعيش في بلدي وأقدر أساعد بلدي".

نجل محمود عبد العزيز يكشف وصيته

وعن وصية والده الفنان الراحل، قال محمد محمود عبد العزيز: "الجايزة دي بهديها لبلدي مصر.. مصر حلوة أوي حبوها جدا ودي وصية أبويا ليا، أبي كان حقيقي ومحب وصادق في كل ما قدم ورغم غيابه منذ ما يقرب من الـ 7 سنوات الآن إلا أنه مازال موجود ومؤثر".

وأنهى حديثه قائلاً: "شكرًا لمحمود عبد العزيز النجم والإنسان والأب وأتمنى أن نكون دائمًا عند حسن ظن حضرتك إلى أن نلتقي ان شاء الله".

ولفت كريم محمود عبد العزيز إلى أن والده كان جزءاً من تاريخ الدراما، قائلاً: "بشكر كل القائمين على المهرجان، و60 سنة دراما، أعتقد أبويا له منهم معظم السنين دي.. ويا رب نفضل محافظين على اسمه وتاريخه ونرفع اسمه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار