نجل محمود عبد العزيز يحتفل بعقد قرانه بمكتب الموثقين ورسالة لوالدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
نجل محمود عبد العزيز يحتفل بعقد قرانه بمكتب الموثقين ورسالة لوالدة

احتفل الفنان محمد محمود عبد العزيز  بعقد قرانه على سافانا سافي في حضور شقيقه كريم محمود عبد العزيز وزجته آن الرفاعي وذلك بمكتب الشهر العقاري أو ما يسمى بمكتب الموثقين.

محمد محمود عبد العزيز ورسالة لوالده

ونشر محمد محمود عبد العزيز فيديو لعقد القران عبر حسابه بموقع وتطبيق فيسبوك، وعلق كاتبا:"رسالة إلى أبي الغالي أنا عملتها وأتجوزت يا حاج، ورغم أن حضرتك مابتفارقنيش بس بجد دي من أكتر المواقف اللي كان نفسي تحضرها معايا رسمياً مستر اند مسز عبدالعزيز".

وأضاف:"اللهم لك الحمد والشكر، لقد تزوجنا بفضل الله شرعاً وقانونا أمام الله وأمام الجميع، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير، اللهم أكرمنا واكتب لنا الخير وأبعد عنا أي شر وارزقنا بفضلك بما ينفعنا وتعرف أنه خير لنا فأنت الرزاق الكريم وعلام الغيوب وما تجود به علينا أفضل بكثير مما نتمناه لأنفسنا.

وأنهى محمد محمود عبد العزيز رسالته كاتباً:"دعوات حضراتكم وربنا يفرح قلوبكم جميعاً إن شاء الله، شكر خاص لتصوير وإخراج ابنى البكري وأخي الأصغر كريم محمود عبدالعزيز، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

خطوبة وارتباط محمد محمود عبد العزيز

يشار إلى أنه كان محمد محمود عبد العزيز أعلن ارتباطه في يناير 2019، وسبق وتحدث أن ظروف انتشار فيروس كورونا منعته من مقالبة خطيبته أكثر من مرة خاصة أنها أجنبية.

وسبق وتحدث الفنان محمد محمود عبد العزيز إلى متابعة من خلال خاصية الأسئلة والأجوبة على صفحة إنستجرام الخاصة به، وجاوب الفنان على كثير من الأسئلة التى تشغل بال متابعيه، حيث أشار إلى أنه من المقرر أن يتزوج قريبًا، وعن خطيبته سارة قال إن جنسيتها جزائرية فرنسية، وذلك بعدما لاحظ متابعة تحدثها بالفرنسية.

وبخصوص أعماله الفنية قال إنه يحاول أن يختار الأفضل حتى إذا كان الدور الصغير، قائلا: "طبقت نظرية الصغير مصيره يكبر"، مشيرًا إلى أن الاجتهاد والإيمان بما تفعله هو الطريق السريع للنجاح، وفي رد ساخر على رياضته المفضلة قال "رياضتي المفضلة مشاهدة الأفلام"، وعن أحلامه قال "ربنا يقدرني أبقي ربع أبويا وبعد ما أموت اسمي يعيش".

وكان آخر ظهور فني لمحمد محمود عبد العزيز ظهر ضيف شرف في مسلسل "الاختيار 2" الذي عرض في رمضان 2021 وقام ببطولته كريم عبد العزيز وأحمد مكي، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

كما شارك محمد محمود عبد العزيز مؤخرا في بطولة  مسلسل "قصر النيل" مع كل دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والذي عرض في موسم دراما رمضان 2021 الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار