إلهام شاهين تستنكر الهجوم على أسرة عادل إمام: ليس ملكية عامة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
إلهام شاهين تستنكرالهجوم على أسرة عادل إمام: ليس ملكية عامة

انتقدت الفنانة إلهام شاهين المحاولات المستمرة من بعض الفنانين التواصل مع الفنان عادل إمام ووصول الأمر إلى انتقاد أسرته بدعوى الخوف على حالته الصحية.

إلهام شاهين تنتقد تصريحات الفنانين عن عادل إمام

وأوضحت إلهام شاهين في لقاء لها عبر قناة صدى البلد 2 في برنامج تفاصيل، أنها لم تحضر عيد ميلاد عادل إمام الـ 83 بصحبة نجوم الفن الذين زاروه، لكنها تشعر بالاطمئنان عليه لأنه موجود وسط أسرته.

وأكدت أنه لن يوجد من هو أقرب إلى عادل إمام من أسرته لرعايته معلقة: "أنا مطمئنة عليه لأن حواليه عيلته كلها، بيعشقوه وواخدين بالهم منه، ومفيش أقرب لحد من صلة الرحم وأسرته وزوجته وأولاده وأخواته".

ورفضت إلهام شاهين التصريحات التي أطلقها بعض الفنانين قائلة: "مهما خوفنا عليه هما هيخافوا عليه وعلى صورته قدام الناس أكثر، ودي حياته الشخصية ومش من حق حد يتدخل، هو مش ملكية عامة".

جدل حول حالة عادل إمام الصحية

يذكر أن عدداً من الفنانين أثاروا الجدل خلال الفترة الماضية بسبب عدم قدرتهم على زيارة الفنان عادل إمام كان أولهم الفنانة مادلين طبر التي فجرت أزمة بسبب تصريحاتها موضحة أن أسرته تمنع زيارته متسائلة حول إذا كان لا بد من اقتحام المنزل للاطمئنان عليه وهو ما عرضها للهجوم.

وفي الوقت نفسه وجهت الفنانة عفاف مصطفى العديد من الرسائل إلى المخرج رامي إمام تحدثت خلالها عن محاولاتها المستمرة من أجل التواصل معه لتحديد موعد لزيارة عادل إمام لكن جميعها باءت بالفشل

تابعت قائلة: "حضرتك يا أستاذ رامي الوحيد تقدر تحسم طلبي المتكرر، سؤال هو أنا خطر على بابا ولا حاجة؟ أنا لو عملت كوبي لكل رسائلي التي أرجوك فيها أن أزوره ونزلتها في صفحتي حضرتك هتحقق لي طلبي لما تلاقي الناس متضامنة مع رجائي، الرجاء المتكرر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار