يحيى الفخراني يكرم عادل إمام: لا أستاذ ولا زعيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
يحيى الفخراني يكرم عادل إمام: لا أستاذ ولا زعيم

رفض الفنان المصري يحيى الفخراني إطلاق الألقاب المعروفة عن الفنان عادل إمام، أثناء فقرة تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما.

لا أستاذ ولا زعيم

وخلال تقديم التكريمات في الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما الذي يرأسه يحيى الفخراني، والتي أقيمت في مدينة العلمين، أعلن الفنان المصري عن تكريم زميله المشهور بلقب الزعيم منذ سنوات طويلة.

وقال يحيى الفخراني: "اسمحوا لي ما ينفعش 60 سنة دراما ونغفل اسماً عاش معنا نجما في المسرح والسينما والتليفزيون لمدة 60 عاماً".

واصل يحيى الفخراني حديثه عن عادل إمام رافضا نعته بألقابه الشهيرة: "أنا لست مؤمناً بالألقاب التي تطلق عليه، ولا أستاذ ولا زعيم، لأن أستاذ قد تطلق على أي حد والأستاذ درجات، وهناك زعيم ناجح وزعيم فاشل، لكن يبقى الاسم الناجح هو اسم عادل إمام، اسمحوا لي نكرم عادل إمام بدون ألقاب".

شاهدوا الفيديو

وأقيمت الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الدكتور يحيى الفخراني، لأول مرة بعيدا عن القاهرة تحت رعاية مهرجان العلمين الجديدة، لتكريم الموهوبين والمبدعين والرموز.

وكانت الفنانة سوسن بدر قد قدمت جوائز الرواد في الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، ليحصل عليها كل من خالد زكي، أسامة عباس، رشوان توفيق، لطفي لبيب، المخرج محمد فاضل، الفنانة هالة فاخر، مهندس الديكور سيد أنور.

يحيى الفخراني يكرم عادل إمام: لا أستاذ ولا زعيم

وعن عادل إمام، يذكر أنه خلال الفترة الأخيرة كانت قد أثيرت ضجة حول حالة الزعيم الصحية ومنع زملائه من زيارته، لتنفي أسرته هذه الأمور مؤكدين أنه بصحة جيدة ولا أساس لأي شائعة تخرج حوله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار