نجمات "الميراث" يلتقطن الصور داخل بانيو في إحدى المطاعم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
نجمات "الميراث" يلتقطن الصور داخل بانيو في إحدى المطاعم

اجتمع عدد كبير من أبطال وبطلات مسلسل "الميراث" سوياً داخل إحدى المطاعم التي تتميز بديكورها المختلف إذ وضع داخل هذا الكافية بانيو استحمام لإلتقاط الصور بداخله.

نجمات "الميراث" يلتقطن الصور داخل البانيو

وفي أجواء مرحة طغت عليها الضحكات والسخرية، حرص عدد كبير من بطلات العمل لإلتقاط صور لهن داخل "بانيو الاستحمام" الذي يتوسط المطعم أو الكافية اللواتي كانوا يتواجدن فيه.

ينتمي مسلسل "الميراث" لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة وهو أحد المسلسلات السعودية التي حققت نجاحا كبيرا خلال الشهور الماضية، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما بالسعودية والخليج.

مسلسل "الميراث"

"الميراث" هو ثمرة تعاون بين مجموعة من المؤسسات هي Twofour 54، MBC STUDIOS، وImage Nation Abu Dhabi، وتدور قصة المسلسل حول حياة مجموعة من أفراد أسرة تترك لهم وصية الميراث التي من خلالها سيتم اكتشاف معادن بعض الأشخاص منهم، وكيف سيواجهون العديد من الأزمات التي تسيطر عليها الكراهية والحقد، وتصل مدة عرض الحلقة لما يقارب من 22 دقيقة ، ويعرض على قناة "mbc" و"شاهد"، وشارك في بطولته كل من تركي الكريديس، وبندر الخضير، وهند محمد، ورانا الشافعي، وعبد العزيز السكيرين، وكابتن ريما، وإيمان علي، وريم العلي، عبد الله القحطاني، مريم الغامدي، وغازي حمد، وزارا البلوشي، و محمد الحجي، كما قام بكاتبة المسلسل ورشة من الكتاب على رأسهم توني جوردن،ونور شيشكلي، وجيسكار لحود، وثائر العقل، ومازن طه، والعمل من إخراج كل من تامر بسيوني، وفؤاد سليمان، عبدالله الجنيني.

مسلسل "الميراث" يفوز بـ BroadcastPro 2020 Awards

أعلن العميد علي جابر مدير مجموعة شبكة "mbc" عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" عن إنجاز كبير حققته الدراما السعودية بعدما استطاع مسلسل "الميراث" الذي بدأ عرضه في شهر مارس 2020، أن يحقق جائزة أفضل إنتاج تليفزيوني في منطقة الشرق الأوسط لعام 2020.

الفنان والمنتج السعودي "حسن عسيري" أحد منتجي العمل تواجد في حفل توزيع الجوائز وقد تسلم الجائزة في الحفل الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة.

مسلسل "الميراث" حصل على جائزة أفضل إنتاج تليفزيوني لعام 2020، بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال العام الماضي، فالعمل الذي وصلت عدد حلقاته لأكثر من 242 حلقة، شارك في بطولتها مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، وقدم محتوى جديد ومختلف على مستوى الصورة والقصة للمشاهد العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار