بابا المجال الحلقة 24: زين يتخلى عن الميراث مقابل قضية سرقة الذهب

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
بابا المجال الحلقة 24: زين يتخلى عن الميراث مقابل قضية سرقة الذهب

شهدت حلقة اليوم من مسلسل بابا المجال أحداث مثيرة، وتعد استكمالاً لإحداث الحلقة الماضية حيث ذهب عزوز وحبيبة إلى زين والذي يجسد دوره مصطفى شعبان، و ساوموه على التنازل عن الميراث مقابل أن تنازل حبيبة عن قضية سرقة الذهب ووافق زين على طلبهم.

زين يعقد صفقة ويتنازل عن الميراث

وتنازلت حبيبة في نفس الوقت عن قضية السرقة، وأكد زين لها بأنه سوف يأخذ حقه بطريقته الخاصة لكن بعد الخروج من السجن.

بينما طلب زين من صديقه المحامي أن يخرج جميلة ووالدته من بيت الديابة، لكن جميلة رفضت ذلك الأمر وقررت أن تعيش وسط عائلة زين حتى تأخذ بحقها.

وحضر المحامي كي يقسم التركة وطلب عزوز وعائلة الديب منه أن يعطيهم ميراث زين لكنه أكد لهم أن زين لم يرث زكريا، لأنه عندما علم أن بطاقة زين سوف تستخرج بعد العيد قرر كتابة كل ممتلكاته لزوجته زهيرة "سوسن بدر" لذا طلب عزوز من جميلة أن تقتلها.

عزوز يدبر جريمة لجميلة

وشهدت الحلقة الماضية تدبير جريمتين لجميلة "نسرين أمين" من قبل شقيقة عزوز والتي وضعت لها المواد المخدرة في حقيبتها، وكذلك حبيبة التي وضعت ذهبها في حقيبة جميلة لتصبح الجريمة جريمتين وعندما فتشت الشرطة حقيبة جميلة أبلغهم زين أن تلك الحيازة تخصه وألقت الشرطة القبض عليه.

ويعرض مسلسل بابا المجال حصرياً على فضائية النهار في تمام الساعة العاشرة مساءاً، بينما يعرض على فضائية النهار دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً، بجانب عرضه على منصة شاهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار