بطل مسلسل الميراث يتقدم بعرض زواج لهند القحطاني ويستعرض إمكانياته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
بطل مسلسل الميراث يتقدم بعرض زواج لهند القحطاني ويستعرض إمكانياته

أحدث عبد الله القحطاني، ضجة كبرى على منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان رغبته الزواج من هند القحطاني مستعرضاً إمكانياته المادية ومقوماته الشخصية، والتي طابقها مع شروط الفاشنيستا السعودية للزواج.

وتعرض نجم مسلسل الميراث لسيل من الانتقادات بعد حديثه عن الزواج من هند القحطاني، حيث تحدث عبد الله القحطاني بحماس شديد عن الأمر، وحاول استعراض مقوماته المادية بطريقة ساخرة.

عبد الله القحطاني يعرض الزواج على هند القحطاني

ورد عبد الله القحطاني على رغبته في الزواج من هند القحطاني قائلاً: "أنا ممكن أتزوجها، أنا ما عندي مشكلة، أنا من ضمن المرشحين، وإنسان جاد".

 وعن مدى مطابقته مع شروط هند القحطاني للزواج، قال عبد الله القحطاني:" أنا من ضمن المرشحين إنسان جاد والخير موجود وبحب المجال هذا"،  "خليني أقولك مواصفاتي، أنا إنسان ما تزوجت، ميسور مادياً، عندي سيارتين، وعندي شقة في دبي وعندي بيت في السعودية، ورايح أشتري شقة في أبو ظبي، وأحب ركوب الخيل والسباحة والغوص".

وعن مدى شهرته، قال عبد الله القحطاني: "هي بتتابع مسلسل الميراث، صورت مرة سناب وهي تتابعنا، ما تسوي نفسها ما تعرفني".

وعن مدى مطابقة عمره للشروط التي أعلنتها هند القحطاني، قال نجم مسلسل الميراث: "أنا لسة ما تزوجت وأنا في إطار العمر هذه، هي قالت ما يتجاوز الأربعين".

عبد الله القحطاني يعلق على شروط الفاشنيستا للزواج

ويأتي حديث عبد الله القحطاني بعد أن أعلنت هند القحطاني رغبتها في الزواج وأن تعيش قصة حب، حيث كتبت هند القحطاني عدداً من التعليقات عبر حسابها الشخصي على سناب شات معلقة: "والله العظيم عن جد أبغي أحب وأنحب"، وواصلت حديثها: "لازال البحث عن الحب مستمراً".

وأوضحت هند القحطاني أنها تعلم أن هناك الكثير يحبونها لكنها تجهل ذلك، قائلة: "أعرف أنو فيه كتير يحبوني من وراء الشاشة، لكن أنا أيش عرفني وكيف أعرف أنو الرجل فعلاً يحبني حب جنوني، حب نقي بعيداً عن المصالح".

وكشفت هند القحطاني أن هناك كثير من مشاهير العرب الذين يثيرون إعجابها لكنها لا تستطيع التصريح بذلك لهم خوفاً من أن يكونوا مرتبطين أو لا يشعر الطرف الأخر بالاعجاب ناحيتها، قائلة:  "ترى انا زي كل البشر فيه رجال مشاهير معجبة فيهم جداً لكن ما أتجرأ أصرح لأنو احتمال هناك نساء بحياتهم واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أن شخصيتي ما تعجبه".

 وعن شروطها للارتباط والزواج مجدداً قالت هند القحطاني إن من أهم هذه الشروط أن يكون الشخص محباً لأولادها، ولا يتجاوز عمره الـ40 عاماً، ويكون رومانسي ومحب للحياة، مشددة على ضرورة أن يكون الشخص غير طامعاً فيهاوغير مرتبط قائلة: "لازم أكون أنا الوحيدة في حياته".

هل جاء عبد الله القحطاني في قائمة هند القحطاني للزواج!

وقال عبد الله القحطاني أنه جاء في القائمة التي تم تداولها لقائمة الرجال المشاهير اللذين ترغب هند القحطاني الارتباط بأحدهم، حيث تداولت بعض الصفحات قائمة هند القحطاني لرجال المعجبة بهم الفاشنيستا السعودية،  ونُسبت صورة تم تداولها لهند القحطاني تضمنت قائمة وأسماء المشاهير التي ترغب الزواج بهم، وتصدر هذه القائمة الفنان السوري تيم حسن، ومشهور السوشيال ميديا السعودي سعد العنزي الملقب بـ(سمول كابتشينو).

وجاء في القائمة أيضاً كل من الفنان العراقي ماجد المهندس، والناشط السعودي عبد الرحمن المطيري، وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي. وبالعودة لحساب هند القحطاني لم يجد المتابعين الصورة التي تم تداولها ليظن البعض أن السبب وراء عدم وجودها  يعود لذكر عند القحطاني اسم سعد العنزي بالخطأ.

هند القحطاني كذبت هذه القائمة ونفت نشرها، ثم قات بنشر مجموعة من الصور الشخصية لها معلقة عليها بكلمات: "أبغي أقول لكم شي.. لا تصدقون المفبركين.. قائمة أسماء المشاهير الرجال واللي أدعي من زورها أني كتبتها مزورة ولا أساس لها من الصحة، أنا ما رشحت أحد ولا كتبت أي اسم، وكل اللي باللستة مش مجبة فيهم ولا أفكر ولا في واحد فيهم لأسباب احتفظ بها لنفسي".

الجمهور يرد على عبد الله القحطاني

وبمجرد تداول مقطع الفيديو الذي عبر فيه عبد الله القحطاني عن رغبته الزواج من هند القحطاني، انهالت التعليقات التي هاجمت نجم مسلسل الميراث، ومن بينها: "يعني الناس معطيتها اكبر من حجمها يعني من جدهم الشباب ياخذون وحده مثل هذي يالطيف كيف و لا وين وصلنا هذي ما حافظت على بناتها وعلى نفسها راح تحافظ عليك والى خلاص الشرف والعيب والحرام صارت من العادات المنبوذا ماعاد احد يهتم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار