نجمات تألقن بارتداء ستايل الـBoho

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
نجمات تألقن بارتداء ستايل الـBoho

تألقت ثلاثة نجمات في نحو أسبوع واحد بإطلالات متقاربة باستايل البوهو الشهير، من نقشة Majolica التي طرحتها دار أزياء دولتشي أند غابانا، وهن النجمة ياسمين صبري ومنة شلبي ودرة.

إطلالات النجمات باستايل البوهو

تألقت الفنانة ياسمين صبري بتوب وتنورة بطباعة Majolica المتماثلة، باللونين الأبيض والأزرق من دار أزياء دولتشي أند غابانا وبلغ سعر إطلالتها 2120 دولار.

النجمة منة شلبي أيضا في إطلالتها المتشابهة في الاستايل مع ياسمين صبري من نفس دار الأزياء، ارتدت فستانا بنقشة Majolica بنفس اللونين، وبلغ سعر الإطلالة 1550 دولار.

النجمة درة تألقت بنقشة متشابهة في سوت- بدلة كاملة من نفس الدار وبلغ ثمنها 1,550 دولارا.

ستايل البوهو

يجمع استايل البوهو بين الراحة والأناقة والحرية في مزيج متفرد من قطع الأزياء التي يعتبرها البعض لوحات فنية تتجسد في هيئة ملابس.

من المفترض أن الأزياء البوهيمية تتألف من الأقمشة الطبيعية والتي يمكن أن تشمل أي قماش مصنوع من الفرو والجلد والجلد المدبوغ إلى القطن والكتان والحرير والمخمل والشيفون وغيرها.

ويتضمن الاستايل أيضا  التنانير الطويلة المتدفقة والتصميمات عالية الخصر والأنسجة المختلفة في نفس القطع  والتفاصيل مثل الزخارف المحبوكة والنقشات العرقية والبدوية والعديد من الأنماط الأخرى والإكسسوارات الكبيرة وبناطيل الشارلستون والأكمام أو السراويل الواسعة وغيرها من الاستايلات المريحة واللافتة.

القاعدة الوحيدة لتنسيق الاستايل البوهو هي البحث عن الحرية وعدم اتباع أي قواعد، إلا أن هناك بعض العناصر الرئيسية التي تشكل أسلوب البوهو وتميزه عن الاتجاهات الأخرى.  

لمشاهدة المزيد من صور النجمات اللاتي تألقن باستايل البوهو بنقشات مختلفة تستوحي إطلالاتكِ منها، فضلا طالعي صور الألبوم...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار