راشد الماجد في أحدث ظهور له بإطلالة شبابية وصيفية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
راشد الماجد في أحدث ظهور له بإطلالة شبابية وصيفية

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان السعودي راشد الماجد، في أحدث ظهور له أثناء قضائه عطلته الصيفية.

راشد الماجد في أحدث ظهور له

تفاعل عدد كبير من محبي متابعي الفنان راشد الماجد مع صورته التي قام نشطاء السوشيال ميديا بتداولها، في أحدث ظهور له بإطلالة شبابية، جذابة أشاد بها الكثير من متابعيه.

حيث كان يقضي الفنان راشد الماجد عطلته الصيفية بأحد الفنادق السياحية، حيث ظهر راشد الماجد خلال الصورة وهو يرتدي شورت وقميصاً أبيض اللون، ويرتدي نظارة شمسية ويقف بالقرب من حمام سباحة، ولاقت الصورة إعجاباً وإشادة من جمهور الفنان علي مواقع التواصل عن إعجابهم بالصورة.

راشد الماجد في أحدث ظهور له بإطلالة شبابية وصيفية

راشد ماجد يطلق أحدث أغانيه

ومؤخراً طرح الفنان السعودي راشد الماجد أحدث أغانيه التي جاءت بعنوان "الغياب"، وهي من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وألحان أحمد الهرمي ومنتج موسيقي سيروس.

وتقول كلمات الأغنية:" الغياب يشابه الليل الطويل..ساعته لـ العاشق تعادل دهر، لا تعاملني مثل عابر سبيل.. والعيون تراقبك سر و جهر، انت حبك مثل عشق المستحيل.. مايجي في يوم ولا في شهر، الجروح انواع و الجرح الثقيل.. جرح يبطي فـ الحنايا ما شهر".

أنباء عن اعتزال راشد الماجد

ولم يعلق راشد الماجد على تلك الأنباء المتداولة عن اعتزاله، إلا أن مدير أعماله كان في وقت سابق أوضح أنه سيعود إلى الغناء قريباً.

وتأتي هذه الشائعة ربما بسبب غياب الفنان السعودي عن الغناء منذ عام، وذلك إثر أزمة صحية ألمت به.

وتوقف راشد الماجد عن إحياء الحفلات منذ شهر مارس العام الماضي 2022، بعد آخر حفل شارك فيه في مهرجان دبي للتسوق، وأصيب بعدها بمشاكل في أحباله الصوتية.

وبحسب مدير أعماله، فإن راشد الماجد أصبح أفضل بعد رحلته العلاجية التي استمرت قرابة العام، وقد تحسن صوته كثيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار