هنا الزاهد تعلن إصابتها بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
هنا الزاهد تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة الشابة هنا الزاهد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

هنا تحذر المخالطين لها

وعبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك" أعلنت هنا خبر إصابتها بفيروس كورونا كما حرصت على تحذير كل من خالطها الأيام الماضية ونصحتهم بالذهاب للإطمئنان على أنفسهم.

وكتبت هنا موضحة:"الحمدلله إيجابي مسحة فيروس كورونا الخاصة بي، أي حد شافني او اتعامل معايا ياريت يحلل و يطمن على نفسه". واكتشفت هنا إصابتها إذ كانت تستعد للسفر وأجريت مسحة للانتهاء من الإجراءات وجاءت نتيجتها إيجابية ثم خضعت لمسحة ثانية وجاءت نتيجتها إيجابية أيضاً.


 

هنا الزاهد و"حلوة الدنيا سكر"

من ناحية آخرى تعيش هنا الزاهد حالة من السعادة بعد النجاح الذى يحققه مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية ويتم عرضه على قناة DMC، وتدور أحداثه فى 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع.

وانتهى هذا الأسبوع عرض رابع حكايات المسلسل بعنوان حكاية "9 خطوات لقلب الرجل" وشاركها في بطولته محمد الشرنوبى وظهر فيها أحمد فهمى كضيف شرف خلال الحلقة الأخيرة، كما عرض الأسابيع الماضية حكايات "ساندى كراش" وشارك هنا البطولة محمد كيلانى، والثانية "الجريمة لا تفيد" وشارك في بطولتها محمود عبد المغنى، و"المتخصصة" وقدم البطولة أمام هنا الزاهد الفنان أحمد سلطان.

هنا الزاهد تشارك في رمضان بـ"النمر"

كما تشارك هنا الزاهد في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "النمر" مع محمد إمام، إذ كان من المفترض أن تواصل هنا تصوير مشاهدها حاليا لكنها ستتوقف بسبب خصوعها للعزل المنزل. مسلسل "النمر" من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ويشارك في بطولته نرمين الفقى، محمد رياض، بيومى فؤاد، أحمد خالد صالح، إيناس كامل، خالد أنور، مؤمن نور، محمد مهران، ولاء الشريف، علاء مرسي، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، أحمد حلاوة، حمدي هيكل.

هنا الزاهد تشارك مينا مسعود في عمل سينمائي

من ناحية آخرى تشارك هنا الزاهد مع النجم المصري العالمي مينا مسعود في أول أعماله السينمائية بمصر وهو فيلم "في عز الضهر". وتظهر هنا الزاهد خلال أحداث فيلم "فى عز الضهر" للفنان المصرى العالمى مينا مسعود بدور اليد اليمنى لبطل العمل، فى عمليات النصب الدولية التى يقومون بها خلال الأحداث، وتدور أحداث الفيلم في إطار التشويق والأكشن، والعمل بطولة مينا مسعود وهنا الزاهد ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي وإيهاب فهمي ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.