جود عزيز تعلن خضوعها للجراحة بعد الكشف عن مرضها

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
جود عزيز تعلن خضوعها للجراحة بعد الكشف عن مرضها

كشفت الفنانة السعودية الشابة، جود عزيز، عن خضوعها لعملية جراحية بالمنظار وذلك بعد وقت قصير من ظهورها تضع جهاز تنظيم ضربات القلب، معلنة عن مرضها للمرة الأولى ومعاناتها مع قصور في القلب منذ صغرها.

جود عزيز تخضع لعملية جراحية

ونشرت جود عزيز صورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وهي داخل المستشفى وتنام على السرير وترتدي الملابس الطبية وتضع في يدها عدداً من الأجهزة الطبية معلنة خضوعها لعملية جراحية.

واكتفت جود عزيز بالتعليق على الصورة بتعليق مقتضب قائلة: "العملية منظار بسيطة إن شاء الله وبرجع البيت بعد شوية"، دون أن توضح سبب خضوعها لذلك المنظار.

جود عزيز تعلن خضوعها للجراحة بعد الكشف عن مرضها

وجاءت الصورة التالية لجود عزيز بعد الانتهاء من الخضوع للمنظار معلقة: "وخلصنا العمية حمد الله ع  سلامتي"، مكتفية بذلك دون تفاصيل عن حالتها الصحية أو ما تعاني منه وهو ما أثار حالة من القلق لدى متابعيها خاصة أن ذلك جاء بعد أقل من شهر على إعلانها معاناتها من مرض مزمن خطير في القلب.

جود عزيز تعلن خضوعها للجراحة بعد الكشف عن مرضها

جود عزيز تكشف تفاصيل مرضها

وأوضحت جود عزيز إلى أنها تستعين بجهاز لتنظيم ضربات القلب لمروها بأزمات صحية خلال الفترة الأخيرة ومعاناتها مع اضطراب ضربات القلب وارتفاعها وهبوطها بشكل كبير.

وحول تفاصيل مرضها، قالت جود عزيز: "أنا اتولدت بعيب خلقي في قلبي لو ميتة كان أرحم لي"، مشيرة إلى أن ذلك المرض أثر على حياتها بصورة كاملة ومن الصعب تحمله

وأثار مرض جود عزيز موجة من التعاطف معها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كلماتها عن مرضها والتي جاء بعضها: "أنا عايشة بس أنا ميتة، ممنوع أحس لو اتكلمت أنا بذلت جهد ولو اتحركت أنا بذلت جهد خلاص بس كده أنا أقعد أبص للستار وإذا نظرت للستار مخي يبدأ يفكر فلما مخي يفكر قلبي راح يتفاعل، فكده كده الحياة صعبة إن شا الله ولا أحد يمر فيها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار