فرح الهادي تعلن إصابتها بمرض لا شفاء منه: هذه أعراضه على جسمها

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022
فرح الهادي تعلن إصابتها بمرض لا شفاء منه: هذه أعراضه على جسمها

فاجأت الفاشينيستا ​فرح الهادي​ الجمهور بنشرها مقطع فيديو جديد لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، كشفت فيه عن إصابتها بمرض لا شفاء منه.

وأعنت فرح الهادي، عبر مقطع الفيديو الذي نشرته، أنها مصابة بمرض الصدفية، متطرقة بحديثها عن أعراضه التي ظهرت على جسمها.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، نشر مقطع الفيديو الذي تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليقات تتمنى لها السلامة والشفاء.

إصابة فرح الهادي بالصدفية:

كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي، عن مرض جلدي غريب تعاني منه وذلك من خلال نشر صور له عبر صفحتها الشخصية بسناب شات.

وأوضحت فرح الهادي، أنها مصابة بمرض الصدفية وكشفت عن أعراضها التي ظهرت على يديها من القشرة والاحمرار وسيلان مياه من جسدها.

وقالت فرح، إن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لذلك فسبق وتعرضت لتورم وجهها، وقالت إنها كانت قد توقعت أن السبب هو الحساسية ولكنه ليس كذلك.

وتداول الفيديو عدد كبير من المتابعين، الذين تمنوا لها الشفاء العاجل وتخلصها من هذا المرض. وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه فرح الهادي، وقد تورم وجهها بطريقة مخيفة. وقالت فرح إن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لهذا التورم وقالت في المرة الأولى وكانت قد توقعت أن السبب هو الحساسية ولكنه ليس كذلك.

تورم وجه فرح الهادي:

وقبل أيام من إعلانها الإصابة بالصدفية،صدمت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، الجمهور بعد أن ظهرت بوجه متورم للغاية عبر فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وظهرت فرح الهادي في بداية الفيديو تحاول إخفاء وجهها بيدها بسبب تورمه إلا أنها قررت أن تكشف عنه بعد أن تسأل الجمهور عن سبب اختفائها.

وأوضحت أنها فوجئت بتورم وجهها منذ أن استيقظت من النوم، قائلة: "أنا اليوم مو مختفية ولا أدري ما يصير فيني بس صحيت من النوم وجهي وارم".

وقبل أن تكشف عن وجهها، قالت فرح الهادي: "لا تخترعون، هذا الأمر أول مرة صار فيني نصف شهر يناير"،  موضحة أنها كانت تظن أنه نتيجة إصابتها بالحساسية، لتفاجأ بعدم معرفة الأطباء لسببه وتأكيدهم لها أنه خارج عن نطاق الإصابات بالحساساية قائلة: "توقعت أنه من الحساسية وروحت للدكاترة قالوا لي لي مو حساسية، وبروحها راحت".

واختلف المتابعون فيما بينهم حول السبب المحتمل لتورم وجه فرح الهادي، وانقسمت التعليقات بين: "البعض يطلع له في عين وحده والبعض يطلع لهم في الثنتين"، "مااتوقع بوتكس ولا فيلر أنا يصير فيني كذا إذا صبغت شعري"، "شكله حساسية من أكل معين أو صبغة"، "تصير فيني كثير إذا حطيت ميكب وغسلته ونمت ثاني يوم اصحي متورمة".

واعتبر البعض أن ذلك التورم نتيجة عمليات التجميل أو الخضوع المتكرر للفيلر والبوتكس وهو ما يسبب تلك الآثار على المدى الطويل، بحسب التعليقات: "من كثر المكياج وعمليات التجميل طبيعي لاتستغربين"، "من عمليات التجميل هذه النتيجة بعد فترة من الزمن"، "بوتكس بقت رموش بقا مكياج ما صبغتوا وجوهكم رحموا أنفسكم، من هالتجميل الصناعي ومكياجات".

فرح الهادي وعقيل رئيسي:

يذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي تزوجا في نهاية عام 2017، ومنذ ذلك الحين وتسود أجواء من المحبة بينهما، ويجمعهما الكثير من المناسبات.

والعام الماضي 2021، احتفلت الفنانة الكويتية فرح الهادي بعيد ميلاد زوجها عقيل الرئيسي الـ 29 بطريقة رومانسية ولافتة للغاية.

ونشرت فرح الهادي فيديو وثقت فيه الاحتفال عبر حسابها الشخصي على سناب شات ظهر فيه العديد من المفاجآت التي جهزتها لزوجها عقيل الرئيسي.

وفي الفيديو ظهرت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بأزياء متطابقة من اللونين الأبيض والأسود وكذلك زينة المنزل والديكورات التي جاءت من وحي اللونين.

وقدمت فرح الهادي 29 هدية لعقيل الرئيسي لتكون متطابقة مع عدد سنوات عمره وضمت الهدايا ملابس وأحذية من ماركات شهيرة منها: فيندي ولويس فيتون وبالنسياغا، وغيرها.

وتورط الاثنان معًا في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  التي قرر النائب العام الكويتي مؤخرًا رفع التحفظ عن أموال وحسابات 5 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين فيها في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة، وبينهم مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار