نجوم أتراك قدموا الدعم المعنوي والمادي لإنقاذ منكوبي الزلزل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
نجوم أتراك قدموا الدعم المعنوي والمادي لإنقاذ منكوبي الزلزل

قدم عدد من نجوم تركيا الدعم المادي والمعنوي لدعم منكوبي زلزال تركيا والمتضررين من الهزة الأرضية الأقوى منذ سنوات طويلة.

 نشر عدد من مشاهير تركيا مجموعة من اللقطات والفيديوهات عبر حساباتهم الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي ظهروا فيا مرتديين أزياء عملية تصلح لتعبئة وتجهيز صناديق الدعم لتقديمها لمنكوبي الزلزال.

نجوم تركيا يقدمون الدعم

ما بين دعم مادي ودعم معنوي تسابق نجوم تركيا لإنقاذ الضحايا وتقديم الغذاء لهم، ومن أبرز هؤلاء النجوم بوركو بيرجيك، سلمى ارجيتس، بيرك أوكتاي وزوجته، أيتاتش شاشماز وأخوه إسماعيل شاشماز وزوجته، فضلا عن كشاركة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير في الوطن العربي  باسم مهند، وكذلك مسعود أوزيل ، بوراك دينيز ، ألب نافروز.

تفاعل الجمهور مع لقطات نجوم تركيا وقارنوهم بنجوم العرب وقت الأزمات في تعليقات منها: "ولله عندن احترام ونخوة أكتر من الفنانين العرب لي بس شاطرين بوستات ومقابلات وبكي لازم كل فنانين ينزل ع ارض الواقع بس ما بتروح الا عالمعتر".

حرص نجوم تركيا على نشر اللقطات في محاولة منهم لإيصال رسالة لمتابعيهم بالمشاركة لدعم منكوبي الزلزال وتقديم المساعدات المادية والعينية، وظهر النجوم، لأول مرة بإطلالات عادية بعيدة عن إطلالات النجوم اللاتي اعتادوا بها خطف الانظار.

وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين أبرز اللقطات والنجوم الأتراك اللذين قدموا المساعدات لمنكوبي زلزال تركيا، وكيف حرصوا على المشاركة في تقديم الإمدادات للمنكوبين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار