نجوم الفن يجتمعون في الدورة السابعة لمهرجان أم الإمارات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
نجوم الفن يجتمعون في الدورة السابعة لمهرجان أم الإمارات

تشارك نخبة من نجوم الفن في الدورة السابعة من فعاليات مهرجان أم الإمارات، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، وتنطلق فعالياته في ثلاث مناطق في مواعيد مختلفة. ومن بين النجوم المشاركين نانسي عجرم ورامي صبري.

فانطلقت فعاليات المهرجان للمرة الأولى في منطقة الظفرة خلال الفترة من 22 إلى 26 نوفمبر 2023، وفي العين في الفترة من 29 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2023، على أن ينطلق في كورنيش أبوظبي خلال الفترة من 8 إلى 31 ديسمبر 2023.

مهرجان أم الإمارات

وتنطلق فعاليات المهرجان في منطقة الترفيه وسط أجواء نابضة بالحيوية والإيقاعات الساحرة، بوجبة دسمة من الحفلات الموسيقية البارزة، والتي يتم افتتاحها في  9 ديسمبر،  بمشاركة النجمة اللبنانية نانسي عجرم. ويشاركها دي جي أصيل المقيم في دبي، حيث سيقدم عرضاً ممتعاً لزوار المهرجان.

ويطرب أصيل الجمهور بمجموعة مختارة من المقطوعات الموسيقية المستلهمة من فناني الدي جي العالميين، مثل تييستو.

كما سيقدم رامي صبري في نفس الليلة حفلاً غنائياً يشدو فيه بأروع الأغنيات التي قدمها خلال الفترة الماضية. فضلاً عن لقاء الجمهور بفرقة بلاك آيد بيز العالمية في يوم 13 ديسمبر.

عائلة طرقان

أما مساء يوم 23 ديسمبر فتحيي عائلة طرقان، حفلاً خيالياً مليئاً بالحماس وسحر الطفولة لجميع الحضور، بقيادة الفنان الموسيقي طارق العربي طرقان، الملحن الأشهر  لأجمل أغاني مسلسلات كرتون سبيس تون، منها ماوكلي، وسلاحف النينجا وغيرها.

منطقة التسلية

وفي منطقة التسلية، يستمتع الأطفال بالغوص في عوالم باربي، وعوالم الكارتون وشخصياته الشهيرة التي يستمتع بها الأطفال في أرض «سبيس تون»، وهذا ليس كل شيء.

كما تتضمن المنطقة متحف صور إنستغرام بالمقلوب والذي يتضمن حوضاً  وغرفاً مبنية بالمقلوب، وخدعاً بصرية عديدة، وهو ما منح زوار المعرض فرصة هائلة للغوص في الغرف والتقاط الصور المميزة التي توثق زيارتهم لواحد من الغرف العالمية الشهيرة.

كما تتضمن فعاليات المهرجان لعبة تمثيل الأدوار في مساحة اللعب التي تفوق الخيال بأجوائها الممتعة، وكذلك متجر أقراص الغراموفون، وغرفة التزلج.

 لن تقتصر الفعاليات عند هذا الحد وإنما  وتكتمل المتعة بتناول الطعام. فضلا عن جولات كرنفالية وألعاب سيارات التصادم، وجولات الكاروسيل على الخيول والعربات. كما تتضمن الفعاليات أيضاً.

أصناف شهية

أما منطقة التسوق والتذوق فستكون متاحة أمام جميع الزوار، بأطباق شهية مختلفة ترضي جميع الأذواق والرغبات وتوثق الكثير من التراث والأكلات الشعبية.

كما سيتمكن زوار منطقة التشويق من الاستمتاع بتجربة مليئة بالحماس والمغامرة التي تحبس الأنفاس، وسط إثارة وحوش الزومبي المختبئة في الظلام،والجيب تراك المصمم بعناصر ديكور مُخصصة، وهو ما يمنح زوار المهرجان وفعالياته فرصة كبيرة لالتقاط مجموعة من الصور المميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار