أنغام تشعل ليالي جدة بحفل استثنائي وأناقتها تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
أنغام تشعل ليالي جدة بحفل استثنائي وأناقتها تخطف الأنظار

أحيت الفنانة أنغام، أمس، ليالي جدة بحفل استثنائي قدمت فيه مجموعة من أروع أغانيها، واعتمدت النجمة المصرية في إطلالتها على اللون الأسود المنقوش باللون الفضي.

اختارت أنغام لإطلالتها اللون الأسود وزينته بطبقة من الشيفون المنقوش برسومات لامعة، أما عن تسريحة شعرها فكان الشعر الكيرلي الملموم هو الاختيار الأنسب لأنغام وأبرز تفاصيل إطلالتها.

 حفل أنغام في جدة

شاركت أنغام، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، مقطع فيديو استعرضت فيه إطلالتها قبل الحفل بدقائق، ودعت الجمهور لمشاركتها حفلها عبر البث المباشر له.

قدمت أنغام أجمل أغانيها كما عبرت عن سعادتها في حفل جدة ومن أبرز الأغاني، يا ريتك فاهمني، تجلت أنغام في أداء الأغاني بطريقة مختلفة وهو ما زاد من تفاعل الجمهور ونجوم الفن معها.

حفل أنغام في جدة: 

 تفاعلت النجمة الإماراتية أحلام مع حفل أنغام ونشرت مقطعاً من حفلها معلقة عليه بكلمات: "هاني_فرحات أنت قصة حقيقية للفن الجميل أحسنت يا أستاذ يا كبير والفن يفتخر بك وبوجودك بينا #انغام_في_جدة #بانش_مارك ابدعتوا واحسنتوا كانت ليلة من الخيال".

كما تفاعل الجمهور في تعليقات منها: "أن ترقص الأنغام.. فيصبح النغم امرأة تتمايل على خشبة مسرح بين إحساس ينثر نفسه في قوالب الحب ولهفة الحنين"، "مَختصر عظمة الليلة ، فنانة عظيمة وجمهور سميّع ، أنغام وجمهورها الكل يوقف لهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار