نجوم ساندوا نجوى إبراهيم بعد الهجوم عليها وإعلان إصابتها بالسرطان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
نجوم ساندوا نجوى إبراهيم بعد الهجوم عليها وإعلان إصابتها بالسرطان

قدم عدد من النجوم والمشاهير الدعم والمساندة النفسية، للفنانة القديرة نجوى إبراهيم بعد إعلانها أنها مصابة بالسرطان، وذلك بعد تعرضها لهجوم قاس بحسب ما صرحت خلال برنامج بيت العز المذاع على نجوم إف إم.

نجوى إبراهيم أكدت أنها تعرضت لهجوم من قبل مئات النشطاء من خلال التعليقات على أحد فيديوهاتها الخاصة، موضحة أنها تبلغ من العمر ثمانين عاماً وأنها تفكر في الاعتزال قريباً تحت ضغوطات التعليقات السلبية فضلاً عن خضوعها لعمليات جراحية كثيرة وشعورها باقتراب أجلها.

تعالوا نتعرف على النجوم الذين قدموا الدعم لنجوى إبراهيم في أزمتها الأخيرة:

صلاح عبد الله

شن الفنان صلاح عبد الله هجوماً على منتقدي نجوى إبراهيم الذين أساءوا لها، وقال عبر حسابه على فيسبوك: "اللي قالوا الكلام دا يا هانم لسانهُم عايز قطعُه، ‏وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه، ‏ولما جيت لك مع بنتي من 8 سنين تقريباً، ومن كتر حبي فيكي واحترامي وتقديري ليكي غنت لك، بإذن الله ليلة جميلة، مع ماما نجوى في بيت العيلة، وزي ماشفتي الكلام البصل، يا ريت تشوفي الكلام العسل، والهاشتاج اللي انتشر".

صلاح عبد الله

لميس الحديدي

شنت الإعلامية لميس الحديدي أيضاً هجوماً على منتقدي نجوى إبراهيم مؤكدة أن ما دفعها للتصريح بهذه الطريقة كان كما هائلا من الألم.

وقالت لميس الحديدي: "كلنا نقف أمام هذا التنمر العنيف السخيف الخارج عن حدود اللياقة والأدب، السؤال هو لازم الست يكون عندها مرض علشان الناس تطبطب عليها وتقول لها إحنا بنحبك؟! ليه الناس بقت تستسهل استخدام سيف التنمر لذبح الآخرين؟ هذا ليس اختلافا في الرأي ولا هو انتقاد لتصريح أو فكرة يمكن مناقشتها في البرنامج، هذا استهداف لشخص سيدة لم تقدم لنا إلا كل الحب والخير والمحتوى الإعلامي الراقي والمحترم، ووجودها إضافة لنا وللمهنة".

شاهدوا الفيديو

شريف عامر

قال الإعلامي شريف عامر في تغريدة: "أنا من المحظوظين اللي عرفوا نجوى إبراهيم على ثلاثة مستويات، طفل من جمهور مصر والعالم العربي اللي صنعت لهم أحلام جميلة وأفكار حلوة، زمالة وصداقة طفولة وعمر مع ابنها في المدرسة ، وكنا واحنا عيال نخاف منها ومن زعلها ، ونحاول نتهرب من متابعتها وهي أم حنونة وصديقة لنا، مذيع شاب يتابعها بتطلع وطموح ، يمكن يبقى له نصيب من ذكائها ونجاحها".

تابع: "نجوى إبراهيم هي الأم اللي كانت الأمهات تستنى إطلالتها لتترك أطفالها أمام الشاشات مطمئنات لها. رزقها الواسع حب الناس وقبولهم، تفهم بقى أو ما تفهمش ، تقدر أو ما تقدرش ، ده شيء يخصك ، ويدل على شخصيتك. أما هي نفسها فيكفيها أنها نجوى إبراهيم واحدة كانت وستبقى، ولا تحتاج شهادة أو دفاعا من أحد. ما عاش ولا كان اللي يزعل حضرتك يا ماما نجوى هانم".

شريف عامر

نبيل الحلفاوي

الفنان نبيل الحلفاوي دعم الفنانة نجوى إبراهيم عبر حسابه على موقع إكس وقال في تغريدة: "إلى الإعلامية المتألقة دوما السيدة نجوى إبراهيم (ماينفعش أنا أقول ماما نجوى) لمن يا سيدتي تتوجهين بخطابك وبكل هذه المرارة؟ هذه فئة لا تستحق منك أدنى اهتمام ولو بحرف واحد".

أضاف نبيل الحلفاوي: "هي فئة اختارت أن تمثل في مجتمعنا جانب القبح والظلام والحقد الأسود ووجدت في السوشيال ميديا متنفسا لهم وعلينا ألا نتوقف عندهم ولو للحظة. تعبرينهم كما تعبرين بقعة ماء آسن في طريقك فهم ليسوا إلا نقطة في بحر جمهورك المحب الكريم".

نبيل الحلفاوي

مفيدة شيحة

استنكرت الإعلامية مفيدة شيحة الهجوم على نجوى إبراهيم وقالت خلال حلقة من برنامج الستات على قناة النهار: "نجوى إبراهيم تعتبر من أهرامات التليفزيون المصري، وفي جيل كبير جدا تربى على ماما نجوى، وناس كثيرة كانت لما تعدي من قدام التليفزيون المصري تتمنى تشوف نجوى إبراهيم".

وأضافت: "كون إننا نعامل الكبار بهذه الطريقة، ونبعت لها رسالة نقول فيها إنت لسه قاعدة، ده في علم احترام الكبير منتهى قلة الأدب، وغل وحقد وغيرة، وصفات كثيرة غير إن شخص يقول رأيه"

نجوى إبراهيم

لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي ساندت نجوى إبراهيم أيضاً وقالت: "أنت ست الكُل وست الستات الأستاذة الجميلة اللي أبهجت قلوبنا سنين وجمالك لا يوصف جمال قلبك وجمال روحك ووجهك ولا يهمك من أي مريض محروم من الحُب ومليان عقد وبيطلع عقده على الناس وكأنه منزه ومُختار ومن أولياءربنا.. كلنا بنحب نجوى إبراهيم.  

وفاء عامر

الفنانة وفاء عامر قدمت الدعم أيضاً وقالت: "حضرتك الماضي والحاضر والمستقبل، وقمر وهتفضلي من أهم وأجمل مذيعات العرب".  

درة

الفنانة درة علقت على الأزمة وكتبت عبر إنستغرام: "أنتي جميلة ونحن نحبك لا تلتفتي للذين قلوبهم مريضة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار