نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيان حول ظهور محمد رمضان بحفل إسرائيلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيان حول ظهور محمد رمضان بحفل إسرائيلي
مقالات ذات صلة
طلاق محمد رمضان يتصدر التريند وشقيقه يحسم الأمر
محمد رمضان ينشر صورة من دبي والنقود حول "وسطه" للترويج لأغنية جديدة
يوسف شعبان: وعكات صحية متكررة آخرها كورونا

بعد انتشار صور مثيرة للجدل للفنان محمد رمضان مع عدد من الشخصيات الإسرائيلية المعروفة وهم :الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، والمطرب عومير آدام، ولاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع والتي نشرتها صفحة "إسرائيل تتكلم العربية".
 تلقى هجوم عنيف من الجمهور، كما تم تداول فيديو يظهر خلاله رمضان أثناء  عرض الأغنية الإسرائيلية الشهيرة Hava Naguila.
وعلى الرغم من دافعه أنه لا يسأل الجمهور عن هويتهم وديانتهم، أصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية بياناً رسمياً بتوقيع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي لإصدار قرار على فعله الفنان المصري محمد رمضان.
وجاء في البيان:"تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي، يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين، ما حدث من تصرّف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينةٍ عربية شقيقة، والتقاطه الصور مع فنانين ينتحون للكيان الغاصب".
واستكمل البيان:"ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين، وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفئية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات".
وأضاف البيان:"والمجلس في موفقه هذا يدرك تمامًا الفرق بين المعاهدات الرسمية الني تلتزم بها الحكومات العريبة، والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع، علمًا بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبًا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة".
واختُتم البيان:"ودعونا إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدا الإثنين الموافق 23/11/2020 فى تمام الساعة الخامسة مساء لاتخاذ القرارات الحاسمة فى هذا الشأن، وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة".

<
div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق