نشوى مصطفى تكشف وصية دلال عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021
نشوى مصطفى تكشف وصية دلال عبدالعزيز

نعت الفنانة نشوى مصطفى، الفنانة دلال عبدالعزيز التي وافتها المنية أمس عن عمر يناهز 61 عاماً آثر مضاعفات فيروس كورونا.

نشوى مصطفى تكشف وصية دلال عبدالعزيز

ووصفت نشوى مصطفى، الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز أنها كانت محترمة وراقية ومن أهم فناني مصر، داعية الله لها بالرحمة.

وأوضحت أنها تعتبرها سيدة مصرية بالمعنى الحقيقي معلقة: "بنت بلد وفلاحة أصيلة ربت أولادها أحسن تربية، أتذكرها بكل خير وعلاقتها بالناس كانت في منتهى التواضع وخيرها مقدم لمن تعرفه ومن لا تعرفه".

وكشفت نشوى مصطفى إلى وصية دلال عبدالعزيز أثناء مرضها إلى ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم خلال وجودها على جهاز التنفس الصناعي بعدم نسيان المرتب الشهري الذي خصصته لبعض الأشخاص.

وعلقت نشوى مصطفى: ""كانت تتذكر المحتاجين لها وكانت كريمة، عشمنا في أن يرحمها لله ويغفر لها ويرزقها الجنة".

وتوجهت بالعزاء إلى أسرة الفنانة الراحلة داعية الله لابنتيها "دنيا وإيمي" أن يعينهما الله، معلقة: "فقدان الأب والأم أمر قاسٍ، لكنها سنة الحياة وكلنا سنموت لكن يبقى الأثر وأثر دلال طيب، الله يرحمها ويغفر لها ويحسن إليها كانت نعم الأخت والصديقة".

وفاة دلال عبدالعزيز

رحيل دلال عبدالعزيز اليوم جاء بعد 100 يوم من معاناتها مع فيروس كورونا والذي دخلت على اثره للمستشفى في 30 أبريل الماضي مع زوجها سمير غانم الذي توفى في 20 مايو الماضي.

 ولم تعلم الفنانة دلال عبد العزيز، حتى وفاتها اليوم  بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى

وبشكل يومي  كانت تسأل دلال عبد العزيز  عن زوجها الفنان سمير غانم، يكون رد ابنتيها دنيا وإيمي، عليها أن حالته الصحية غير مستقرة، ولا تختلف كثيرا عن حالتها، بالإضافة إلى أنه غير قادر على الحديث".

ونعى رامي رضوان، الفنانة دلال عبدالعزيز، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا:"أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، انا لله وانا إليه راجعون، ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

وأصيبت دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا منذ أكثر من 3 أشهر ففي 30 أبريل الماضي أعلن رامي رضوان نقلها للمستشفى بصحبة زوجها الفنان سمير غانم، نتيجة إصابتهما بفيروس كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار