صورة تحسم الجدل حول إصابة أصالة بفيروس كورونا بعد عودتها من الجونة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
صورة تحسم الجدل حول إصابة أصالة بفيروس كورونا بعد عودتها من الجونة

نشرت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة كشفت حقيقة إصابة والدتها بفيروس كورونا، بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي.
حيث حضرت أصالة حفل ختام الدورة الرابعة من المهرجان والتي أقيمت يوم 31 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر.
 وقد أثار الجدل إعلان بعض النجوم إصابتهم بفيروس كورونا بعد عودتهم من المهرجان ومن النجوم المصابين: علا رشدي، سارة عبد الرحمن، ميس حمدان، زينب غريب، بسمة.
وظهرت أصالة بالصورة تحتضن أولادها شام وعلي وآدم، لترد على تداولتها بعض المواقع الإخبارية عن إصابتها بالفيروس.
و قام بعض النجوم الكشف عن نتيجة اختبار الفيروس وكانت النتيجة سلبية (لم يصابوا بالعدوى) منهم: يسرا، أروى جودة، وأعلن الفنان آسر ياسين أنه بانتظار نتيجة اختباره.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My blessing ??❤️

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

هجوم ضد أصالة
وفي صعيد أخر قد تعرضت أصالة قبل أيام لهجوم في الأمارات، وطالب الجمهور بمنعها من الغناء في أوبريت وطني، يتم التحضير له بمناسبة عيد الإتحاد الإماراتي.
هذا بعد أن أبدت إعجابها بتغريدة كتبتها المطربة اللبنانية إليسا عبر حسابها بموقع التغريدات "تويتر، تدعم تطبيع الدول العربية مع إسرائيل، وهذا ما رفضه الجمهور.
وكتب إليسا في تلك التغريدة قائلة:" فلسطين بقلبي وحلمي زورها وبوس تراب القدس. بس اللي بتمناه إنو ما حدا يزايد على لبنان بالتحديد بهالموضوع".
وتابعت:" خاصة إنو هوي أكتر بلد دفع للقضية ودافع عنها، وخاصة إذا من ناس عم يتآمرو عالشعب الفلسطيني أو عايشين ببلدان عاملة سلام مع اسرائيل، كل الحب والصلاة للبنان ولفلسطين".