نصائح للاستيقاظ من النوم بشعر مثالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
نصائح للاستيقاظ من النوم بشعر مثالي

في فصل الشتاء تتعرض خصلات شعر وفروة الرأس بعض السيدات إلى الجفاف وظهور القشرة بسبب درجات الحرارة المنخفضة، لذلك عندما نستيقظ في الصباح لدينا أيام سيئة، لذلك تحتاج الكثير إلى روتين للعناية للشعر في الليل من أجل الحصول على شعر صحي ومثالي في الصباح، حيث يمكن لبعض الحيل التي يتم تطبيقها على خصلات الشعر أن تعمل بشكل مثالي من أجل الاستيقاظ على منظر صحي وجميل ومميز للشعر.

حيل للاستيقاظ مع شعر رائع

تطبيق جديلة قبل النوم

سواء كانت تمتلكين نوع شعر رقيق وعرج أو شعرك مجعدًا، فإن تجديل شعرك قبل النوم والضغط على الكيس الوسادة، سيكون مفيدًا للغاية. قومي بتجديل الشعر بشكل غير محكم في الضفيرة لمنع الزيت من شعرك من العبث بجلدك، سيعطيك هذا أيضًا موجات قنابل فاتنة عند الاستيقاظ.

ربط الشعر كعكة فضفاضة

سوف يمنحك ربط كعكة علوية فضفاضة عندما يكون شعرك رطبًا قليلاً تموجات فضفاضة بدون عمل أي مجهود. إذا كان شعرك أملسًا بشكل طبيعي وعرج، أضفي بعض الملمس عن طريق رش رذاذ خفيف أو رافع جذور للحصول على شعر كثيف في اليوم التالي.

شامبو جاف قبل النوم

الشامبو الجاف هو فارسك في درع لامع في الأيام التي تحصل فيها على غفوة عدة مرات. وفري المزيد من الوقت برشها في الليلة السابقة. لن يمتص ذلك الزيت الزائد فحسب، بل سيضيف أيضًا حجمًا وموجات إلى خصلات الشعر الخاصة بك.

وضع قناع الشعر

ليس لديك وقت لوضع القناع، افعلها في الليل ضعي قناع الشعر قبل الذهاب للنوم وارتدي قبعة استحمام لتغطيته. سيعيد ذلك الرطوبة والتغذية لشعرك ويمنحك خصلات شعر ناعمة كالحرير بعد الاستحمام الصباحي، ضعي زيت جوز الهند على أطراف شعرك ليمنع تطايره ويجعله لامعاً وصحياً، ولكن تجنبي وضعه على فروة الرأس.

جيل الألوفيرا قبل النوم

يمكنك عمل خليط من المنتجات الطبيعية  ورشيه على الشعر في الليل، من أجل الحصول على ملمس ناعم وطبيعي في الصباح، اخلطي كمية صغيرة من جل الصبار مع مياه معدنية، وضعيه في زجاجة رذاذ واستخدميه بلسماً للشعر، من أجل ترطيب الشعر.

دلكي فروة رأسك

أخيرًا وليس آخرًا، فرك فروة رأسك بلطف بأطراف أصابعك قبل الذهاب إلى الفراش سيوزع الزيوت الطبيعية من فروة رأسك وشعرك. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تعزيز الدورة الدموية في فروة رأسك وتعزيز نمو الشعر.

استخدام جوارب النايلون

تعتبر الجوارب النيلون نوعاً من أنواع الحيل التي تعمل على نعومة الشعر وترطيبه، يمكنك في الليل تمشيط الشعر وربطه في كعكة، واستخدمي الجوارب النايلون مقل القبعات، وضعي مشابك الشعر لتثبيته، وستختفي مشكلة الشعر المتطاير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار