نصرة الحربي في أول ظهور لها بعد خلع النقاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022
نصرة الحربي في أول ظهور لها بعد خلع النقاب

فاجأت الفنانة والإعلامية السعودية، نصرة الحربي، متابعيها بالتخلي عن النقاب بعدما ارتدته نهاية عام 2018 بشكل وأعلنت هذا عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

نصرة الحربي بدون نقاب

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات لأول ظهور لنصرة الحربي بعد أن خلعت النقاب وظهرت من دون مكياج وبدت أصغر من عمرها خصوصا أنها لم تضع مستحضرات التجميل على وجهها إلا أنها حافظت على الاحتشام وظهرت محجبة.

كما جاء إعلان نصرة الحربي عن تخليها عن النقاب، من خلال نشرها صورتها بحجاب، مشيرة إلى العام الجديد 2022.

وفي حين لم تكشف الإعلامية السعودية عن سبب تخليها عن النقاب، إلا أن متابعين رجحوا انفصالها عن زوجها.

نصرة الحربي في أول ظهور لها بعد خلع النقاب

نصرة الحربي في أول ظهور لها بعد خلع النقاب

انتقادات الجمهور لنصرة الحربي

وتعرضت نصرة إلى انتقادات من المتابعين الذين اتهموها بالتخلي عن النقاب من أجل المال وزيادة المشاهدات.

وجاء في التعليقات: "مشهوره من جده لاتاخذ منها كلام مجرد شحاذة مشاهدات"، "هم كذا عبيد الدينا يسلكون كل مسلك لجمع المال حتى تضرب معهم. حتى ولو على حساب دينهم او ثقافتهم او عاداتهم او مجتمعاتهم او فطرتهم، الاهم جمع المال".

وكتبت أخرى:"شكلها تطلقت وقالت يلا اشيل النقاب مرة وحدة .. بعدين اللي يقولون عادي الانسان يتقلب، جعلكم تقلبون في جهنم زي دجاجة الشواية".

ارتداء نصرة الحربي للنقاب

وكانت ظهرت نصرة الحربي بالنقاب للمرة الأولى بعد أن أعلنت في نهاية عام 2018 ارتداء النقاب بشكل دائم وأعلنت هذا عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لم تظهر فيه.

إعلان نصرة الحربي لارتداء النقاب جاء بعد 3 أشهر فقط من زواجها مؤكدة أنها اتخذت هذا القرار عن اقتناع كامل دون تأثير أي أحد.

زواج نصرة الحربي

وكانت الفنانة والإعلامية السعودية نصرة الحربي قد احتفلت في منتصف عام 2018 بزفافها، بشاب يدعى عبدالله لم تذكر نصرة الحربي هويته.

ثم فاجأت الجمهور بخبر اعتزالها وارتدائها الحجاب قبل أن تعلن في شهر فبراير الماضي عن ارتدائها النقاب.

كان حفل زفاف نصرة الحربي هو محور حديث رواد السوشيال ميديا بعد نشر بعض اللقطات منه، والتي كشفت روعة تصميم فستانها وكذلك استعرضت أجواءه المليئة بالبهجة.

فقد تألقت الفنانة والإعلامية السعودية بفستان زفاف على طريقة الأميرات، حيث جاء تصميمه مبهراً، إذ كان طويلاً ومحدداً للخصر مع تنورة واسعة للغاية بذيل طويل ويمتد لبضعة أمتار، مما جعلها تبدو كواحدة من أميرات عالم ديزني.

ورغم حرصها على إخفاء وجهها عن الصور إلا أنها كشفت بنفسها عن جمال تصميم الفستان من خلال مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات" ثم ألحقته بمقطع آخر بينت من خلاله تصميم تورتة الزفاف متعددة الطبقات، كما ظهر بوضوح تميز ديكورات الحفل من زهور وبالونات والتصميمات الفخمة

وكانت نصرة الحربي قد فاجأت محبيها بالإعلان عن عقد قرانها من شاب سعودي يُدعى عبدالله منذ نحو شهر، دون الكشف عن تفاصيل أخرى عن هويته أو صورته حتى الآن، ومفضلة الاحتفاظ بتفاصيل حياتها العائلية بعيداً عن صخب السوشيال ميديا، خاصة وأنها قد أعلنت الابتعاد عن الشاشات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار