نصرة الحربي تتحدث عن غدر طليقها وتكشف عن سبب تعافيها من الاكتئاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
نصرة الحربي تتحدث عن غدر طليقها وتكشف عن سبب تعافيها من الاكتئاب

نشرت نصرة الحربي مقطع فيديو كشفت فيه مرورها بأزمة نفسية وحالة من الاكتئاب بعد غدر طليقها بها، وكشفت الفنانة السعودية عن أن ابنها هو الشيء الوحيد الذي جعلها تمر من هذه الأزمة بشكل سهل.

وقالت نصرة الحربي في مقطع فيديو إن ابنها ساعدها على تجاوز أزمة اكتئابها، وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي ظهرت فيه متحدثة عن أزمتها ما بين مؤيد لها وداعم وبين منتقدين لحديثها عن حياتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

نصرة الحربي تتحدث عن غدر طليقها

وفي مقطع الفيديو الذي تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي ظهرت نصرة الحربي قائلة: "الشيء اللي خلاني أتجاوز اشياء كثيرة، اللي خلاني اقوم من عز اكتئابي من عز صدمتي، أنا مريت بمرحلة صدمة لا تتخيلوها لأن بعد عشرة عمر صارت لي غدرة مش بس من الشخص لكن كمان من قبيلته، فمريت بظروف صعبة، لكن كنت أشوف طفل قدامي جميل كدة أربع شهور فكنت اقول ما في شيء في الدنيا يستحق أو يستاههل أنا عندي روح مهم أوي أني أحفر في الصخر علشانها".

وتلقت نصرة الحربي عدد من التعليقات الغريبة من بينها: "الناس ماخذين الأكتئاب موضة مايدرون أنه مذموم بالقرأن ومايجي الا الناس المعرضة عن ذكر الله"،  فيما هاجم آخرون  الفنانة الشهيرة في تعليقات منها: "يا اخي كل المشهورات بنات وطني للأسف عايشين دراما كلها كذب وتاليف من روسهم هم ما يحبون المسؤوليه وبيت ورجال وعيال لطفشت منه طلبت الطلاق وسبته هو قبيلته ومعشر رجال كلهم وسعوديه معهم".

يذكر أن نصرة الحربي كانت قد نشرت صورةلابنها لأول مرة خلال الأسابيع الماضية وظهرت عليه الملامح الأسيوية بوضوح وهو ما دفع الجمهور للتسؤل عن جنسية والده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار