نصرة الحربي تتحدث عن ارتداء النقاب بسبب الزواج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
نصرة الحربي تتحدث عن ارتداء النقاب بسبب الزواج

تحدثت الإعلامية نصرة الحربي، عن أسباب ارتدائها النقاب والحجاب، وربط البعض لها بالزواج، موضحة أن هذا الاتهام غير صحيح، وأنها لم ترتدي النقاب بسبب زواجها.

نصرة الحربي وخلع الحجاب

قالت نصرة الحربي في لقاء مع برنامج سوالف رمضان على روتانا خليجية، إنها لم تفكر في ارتداء النقاب بسبب الزواج، ولكنها كانت قد وصلت لقناعة شخصية بعيدة عن هذا الأمر بأنها تريد إخفاء مشاعرها وشكلها وحياتها عن الآخرين.

أضافت الحربي: "اللي صار إن محيطي أغلبه منتقبات، يمكن أنا اقتديت فيهم"، نافية أن تكون قناعتها بارتداء الحجاب نابعة من الرومانسية أو الحب.

وتابعت نصرة الحربي معلقة على سلوك بعض المحجبات: "ما أبغي أعمم لكن لما تشوفي سلوكيات بعض المحجبات اللي خلوني اقتديت فيهم، فهن يرتكبن سلوكيات أفظع وأعظم عند الله من كشف الوجه".

شاهدوا فيديو نصرة الحربي

أردفت الإعلامية السعودية أن النساء أصبحن أكثر وعياً في الوقت الحالي عن ذي قبل، مشيرة إلى أن الخبرة أصبحت تحتم عليها عدم التسرع في إطلاق الأحكام على الآخرين، وأن الحكم على الشخص لا يأتِ بين يوم وليلة، ويجب على المرأة التأني في إصدار حكمها النهائي على شريك حياتها الذي قد يرتدي قناعاً لا يعلمه إلا الله.

وأكملت: "حسيت بخربطة، ما أقدر ألبس حجاب مع بلوزة وبنطلون، في أمور لا ما ناكل مال اليتيم وما نرتكب السبع موبقات، والباقي نتمنى الله سبحانه وتعالى يغفر لنا اللي بيننا وبينه، والآن الناس فهموني لأن أنا من الناس".

ونفت نصرة الحربي اعتزالها قائلة: "الآن أنا بفكر ناضج وملتزم أكثر الإنسان خُلق ليعمل فإذا أنا اعتزلت إيش دوري في الحياة".

وعن الزواج والطلاق، أضافت: "استفدت كثيراً من التجارب التي مررت بها على كافة الأصعدة، والطلاق ليس نهاية الحياة، والزواج ليس جزءًا أساسياً في الحياة، وعدم وجود الأولاد ليس هو نهاية الحياة، ووجودهم ليس مكمل الحياة".

وأكدت نصرة الحربي على أنها تزوجت مرتين في السابق، ولا مانع لديها من تكرار التجربة للمرة الثالثة، مستشهدة بالآية الكريمة: "المال والبنون زينة الحياة الدنيا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار