العنود اليوسف تقرر خلع نقابها أمام مشاهديها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يناير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 يناير 2022
العنود اليوسف تقرر خلع نقابها أمام مشاهديها

بينما كانت في بث مباشر عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" فاجأت مشهورة التواصل الاجتماعي وخبيرة التجميل السعودية، العنود اليوسف، جمهورها بقرار خلع النقاب.

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته العنود اليوسف عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" كانت العنود تسأل متابعيها عن رأيهم في خلع النقاب والظهور بوجهها للمرة الأولى، بينما كانت تجلس في السيارة.

وعندما فُتح الباب باب السيارة المجاور لها، عدلت العنود اليوسف عن قرارها، بينما اعتبرها المتابعون أنها كانت تمزح معهم ولا تنوي حقيقة خلع النقاب.

العنود اليوسف وخلع النقاب:

أثارت العنود اليوسف الجدل بقولها أنها اتخذت قرارها دون الرجوع إلى أحد باعتبارها أن الأمر شخصي ويخصها وحدها.

وخرجت المدونة الشهيرة على متابعيها عبر سناب شات في فيديو قصير، قائلة: "خلاص تبون تشوفون وجهي.. أنا قررت اليوم أفك النقاب.."، لتخاطب زوجها الجالس إلى جوارها وتسأله عن رأيه في الموضوع، ليرد: "بسم الله الرحمن الرحيم.. شديه من ورا".

قبل أن تضحك بصوت عالٍ وتروج لإحدى العلامات التجارية المتخصصة بصنع أغطية الوجه، ليتبين أن المنشور عبارة عن إثارة جدل ومحاولة للفت الأنظار، بهدف التسويق الإعلاني.

وتعرضت المدونة التونسية الشهيرة بعد ذلك إلى هجوم قاسٍ من قبل النشطاء، عقب تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

العنود اليوسف تهاجم مشاهير سناب شات:

قبل فترة قصيرة، أحدثت العنود اليوسف ضجة كبيرة ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي ظهرت فيه وهي تشن هجوماً عنيفاً على مشاهير سناب شات وتتهمهم بالكذب والتدليس.

وأشعلت العنود اليوسف تطبيقات التوصل الاجتماعي بمقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تتحدث بطريقة متطابقة تماماً لطريقة أفنان الباتل لتتعرض بعضها لهجوم واسع من قبل المتابعين اللذين انتقدوا حديثها واتهموها بتقليد المشهورات اللاتي تنتقدهن.

وظهر صوت العنود اليوسف في مقطع الفيديو وهي تقول: "كتير مشاهير يقولون الكدبة ويصدقوها، فيه حاجة تضحكني صراحة، السناب شات معلق، فقام ضرب الأرقام حق المشاهدات، فصارت توصل  بالملايين، ويقولوا بعض المشاهير، أنا مشاهداتي واصلة عنان السماء، طيب أوكيه، مشاهداتك، مليون، مع تخبيط سناب وصلت ل 14 مليوناً".

 حديث العنود اليوسف أثار الجدل، واعتبر الجمهور أنها تقصد هند القحطاني، ليدافع البعض عن الأخيرة في تعليقاتهم ويحذرون العنود اليوسف معتبرين أن القحطاني هي الأعلى مشاهدات وأن هجوم العنود عليها لن يتسبب في تراجعها وإنما سيضر بالعنود نفسها.

من هي العنود يوسف:

العنود يوسف، خبيرة تجميل ومدونة عبر تطبيق سناب شات في العقد الثالث من العمر، متزوجة من رجل أعمال سعودي الجنسية يدعى "فهد" وأثمر زواجها على إنجاب عدة أبناء، وتشتقر رفقة أسرتها في العاصمة السعودية الرياض.

اشتهرت في البداية بنشرها الفروقات والتغييرات التي تطرأ على شكل النساء اللواتي تضع لهن مساحيق التجميل، والتي تتمثل بنشر صورهنَّ تحت عنوان قبل وبعض.

وتصنف المدونة كواحدة من أبرز المدونات والبلوغر الشهيرات في الخليج العربي، إذ يتابعها على سناب شات وتطبيق INSTAGRAM عدد كبير من النشطاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار