نقل فاطمة الأنصاري إلى المستشفى بعد وعكة صحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021
نقل فاطمة الأنصاري إلى المستشفى بعد وعكة صحية

تعرضت مدونة الموضة السعودية، فاطمة الأنصاري، لوعكة صحية خلال الساعات الأخيرة الماضية تسببت في نقلها إلى المستشفى، وكشفت شقيقتها أمل ومريم تفاصيل وضعها الصحي.

نقل فاطمة الأنصاري إلى المستشفى

وكشفت مريم شقيقة فاطمة الأنصاري عن نقلها إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية وأكدت أنها سوف تخضع لعدد من الفحوصات الطبيبة من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية.

وقالت مريم الأنصاري في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إنها تتبادل مع أمل الأنصاري شقيقتها رعاية فاطمة داخل المستشفى.

وحاولت مريم طمأنة متابعي فاطمة الأنصاري على حالتها الصحية قائلة: "الحمد لله أمورها تمام وكل شي كويس.. أنا الحين معاها في المستشفى.. تعبت الأمس الفجر وقالوا إنها لازم تفضل لبكرة في المستشفى".

وتابعت الأنصاري، تقول: "تصدقون وأنا كده قاعدة بفكر بيني وبين نفسي.. وأقول أستغفر الله العظيم شو قاعد بيصير كل شوية واحدة فينا تطيح والله ما مبالغ بس أحس شوية الوضع مو مظبوط".

وأشارت إلى أن أمل كانت معها في المستشفى منذ البداية، متابعة: "أختي أمل المسكينة من الفجر كانت معاها والآن دوري أنا أقعد معاها.. والحمد لله هي قدامي نايمة لكن الصبح كانت تعبانة وايد وصراخ من شدة الألم.. لكن الحين الحمد الله أحسن"

أمل الأنصاري تطمئن متابعي شقيقتها على حالتها الصحية

ونشرت أمل الأنصاري عدداً من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات من داخل المستشفى أكدت فيها على تحسن حالة شقيقتها فاطمة الأنصاري الصحية خاصة بعد أن تلقت العديد من الأسئلة حول تفاصيل حالتها الصحية.

وعلقت أمل الأنصاري قائلة: "أبشركم الحمدلله كويسة وطيبة والله لا يخلينا من حبكم جميعا وشكرا على السؤال"، مؤكدة أنها لم تكن تستطيع الظهور خلال الساعات الماضية لعدم قدرتها على التركيز بسبب مرض فاطمة.

نقل فاطمة الأنصاري إلى المستشفى بعد وعكة صحية

وكتبت أمل: "لا اعرف التركيز في حياتي ولا جدولي ولا يومي مشاعري في جدار بين ناس في المستشفى، وناس مبسوطين وهناك حفلة ويجب أن تستكمل، الحمدلله على كل حال"".

ونشرت أمل الأنصاري صورة من داخل غرفة شقيقتها من المستشفى وكتبت عليها: "اسعد اختي في كل تفاصيل حياتها وابعد عنها كل شر يارب اسعد أختى وقرب لها الخير حيث كان". وأضافت أمل الأنصاري: "الأخوان والأخوات لا يعوضون مهما أحببتم من الناس..شكرا لكل الرسائل الكلام الطيب من أجل الاطمئنان على فاطمة".

ومن جانبه عاد يعقوب بوشهري، زوج فاطمة الأنصاري إلى المملكة العربية السعودية من أجل الاطمئنان على حالة زوجته، حيث نشر صورة في الطائرة وهو يعتذر من خلالها عن بعض أعماله واللقاءات التي كان سيقوم بها بسبب ظرف طارئ يمر به.

نقل فاطمة الأنصاري إلى المستشفى بعد وعكة صحية

وعلق يعقوب بوشهري : "اعتذر للي واعدتهم بشغل وبالمعرض لكن ظرف طارئ حصلي لكن لنا لقاء قريب شكرا".

احتفل يعقوب بوشهري بعقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وكشف رسمياً عن طبيعة العلاقة بينهما، بعد حرصهما خلال الفترة الأخيرة على التكتم تماما عن طبيعة هذه العلاقة.

وحرص يعقوب بوشهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

فاطمة الأنصاري هي فتاة سعودية اشتهرت في مجال التجميل،  ولدت في عام 1986، وهي شقيقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري، والتي حلت برفقة شقيقتها ضيفتين على البرنامج التليفزيوني "ع السيف"، حيث قدمتا فيه بعض نصائح الموضة والمكياج،  ليضوي بعد ذلك اسم الفتاة السعودية في مجال التجميل، وتشارك جمهورها دائماً مجموعة من الفيديوهات التي تقدم فيها نصائح في المكياج والعناية بالشرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار