عبودكا يدافع عن فاطمة المؤمن ضد مهاجميها ويطلب لها الدعاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
عبودكا يدافع عن فاطمة المؤمن ضد مهاجميها ويطلب لها الدعاء

تحدث مشهور سناب شات الكويتي عبدالله الجاسر الشهير بعبودكا، عن أزمة الفاشينستا فاطمة المؤمن التي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، بعد ارتكابها حادث سير مروري أودى بحياة 3 أشخاص ونتج عنه مصابا في حالة حرجة، مؤكدا أن الحادث كان قضاءً وقدراً.

فاجعة صعبة

قال عبودكا في فيديو متداول من حسابه بتطبيق سناب شات، إنه لا يستطيع تجاهل أمر الضحايا لأن الحادث يعتبر فاجعة، طالبا لهم الدعاء بالرحمة، موضحا أنه كمشهور مر بالعديد من المصائب يدرك جيدا شعور الفاشينستا الكويتية في أزمتها.

أضاف عبودكا أن المشهور الذي يقع في ورطة كارثية مثل هذه التي تمر بها فاطمة المؤمن، يشعر بالحزن مضاعفاً، ويتمنى لو كان الأمر خيالياً ولم يحدث، مؤكدا أن الفاجعة صعبة على الطرفين سواء الضحايا وذويهم أو فاطمة التي تعيش حالياً أسوأ أيام حياتها.

شاهدوا الفيديو

الدعاء لفاطمة المؤمن

أشار عبودكا أنه لا تربطه علاقة شخصية مباشرة أو علاقة عمل على السوشيال ميديا بفاطمة المؤمن، ومع ذلك فقد أدركه الشعور بالاستياء بعد تعرضه للشتائم والكلام البذيء الذي تتعرض له عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي بعد الحادث.

أكمل عبودكا قائلا: "كفوا ألسنتكم، بلاش كلام بذيء رطب لسانك بذكر الله، ادعوا لها تعدي مرحلة المحاكم والسجن والقضايا وكلام الناس والتجريح، الموضوع جدا مؤلم عادي إحنا كبشر في هذه الدنيا نصلح بعض، ترى الإنسان يلين قلبه بالكلام الطيب مو بالعناد".

أضاف: "أنا بدي فاطمة ترد تعيش معانا إنسانة سوية، تعرف الصح من الخطأ، مو إنسانة تشعر بكل هذه الأمور، يمكن تسوي أكثر من الشيء اللي سوته، صدقوني الموضوع جدا صعب".

وتفاعل الجمهور مع فيديو عبودكا الذي تداولته عدد من صفحات الفن والمشاهير، وانقسمت الآراء بين مهاجم له بعد حديثه عن فاطمة المؤمن وآخرون دافعوا عنه وساندوه في وجهة نظره.

عبودكا يدافع عن فاطمة المؤمن ضد مهاجميها ويطلب لها الدعاء

عبودكا يدافع عن فاطمة المؤمن ضد مهاجميها ويطلب لها الدعاء

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار