نقل أنغام إلى المستشفى بعد وعكة صحية طارئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 نوفمبر 2022
نقل أنغام إلى المستشفى بعد وعكة صحية طارئة

تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية تسببت في احتجازها في المستشفى، وكشفت الصفحة الرسمية للفنانة الشهيرة عن تفاصيل حالتها المرضية.

وأعلنت الصفحة الرسمية أن الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفنانة الشهيرة جاءت بعد خضوعها لعملية جراحية، إلا أن الصفحة لم تعلن طبيعة هذه الجراحة.

مرض أنغام

وكتبت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

كما ذكرت الصفحة الرسمية: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها... نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

ووسادت حالة من القلق بين محبي الفنانة المصرية، أنغام، وسط تساؤلات عن تفاصيل لحالة الصحية لها، وطبيعة الجراحة التي خضعت لها.

 وتفاعل الجمهور مع المنشور، وكتبوا في تعليقاتهم: "ألف مليون سلامه عليها شفاها الله وعفاها وتعود لبيتها ولجمهورها بالف مليون سلامه"، "ألف مليون سلامه عليكي يا حبيبتي ربنا يشفيكي ويعافيكي ويقومك بالسلامة يا نجمة مصر الاولي"، "ألف سلامه على حضرتك يا رب يشفيكى ويعافيكى شفاء لا يغادر سقما وترجعى تنورى بيتك وحياه كل أحبابك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار