الدكتورة خلود تكشف عن عدد القطط داخل منزلها وسط ذهول المتابعين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
الدكتورة خلود تكشف عن عدد القطط داخل منزلها وسط ذهول المتابعين

شاركت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية على تطبيق "تيك توك"، حيث كشفت فيه عن عدد القطط التي تقوم بتربيتها في المنزل وسط ذهول المتابعين.

الدكتورة خلود تكشف عن عدد القطط في منزلها

تفاعل المتابعين ومحبو الدكتورة خلود مع مقطع الفيديو والتي كشفت فيه عن عدد القطط التي تقوم حاليا بتربيتها في منزلها، فهي تقوم برعاية ما يقارب من 100 قطة داخل منزلها بعدما تم إنقاذ معظمهم من الشارع.

وأكملت الدكتورة خلود خلال حديثها، أن هناك قطة من بينهم قد عثروا عليها أمام منزلهم وكانت حاملاً وتبحث عن مكان لتلد به.

الدكتورة خلود تتغزل في زوجها برسالة رومانسية

نشرت الدكتورة خلود صورة رومانسية جمعتها بزوجها مودل أمين الغباشي، وعلقت عليها برسالة رومانسية تفاعل معها متابعون وذلك بعد ساعات من لقطة أخرى غازلت فيها زوجها.

ولفتت الدكتورة خلود في الصورة بملامح متغيرة ليعتبر البعض أنها خضعت لتقنيات التجميل مجددا خاصة حقن الفيلر، حيث ظهرت بشفاه أكثر انتفاخا ووجهاً منتفخاً عما كان عليه.

وفي رسالتها لزوجها، كتبت الدكتورة خلود في تعليقها على صورتها مع مودل أمين: "في عيني شخص يليق به أن أستثنيه عن جميع العالمين، هو من اختصر كل المسميات الجميلة فكان خير صدفة لقلبي ، شخص مأخذ حلاوة الدنيا وما فيها ، شخص يصبّ الضحكات على قلبي ويجبرني أحبه كل يوم أكثر ، ياربّ مثل ما خلقت له حباً عظيماً بَقلبي أخلق لنا عمراً طويلاً نعيشه مع بعض".

وخلال الساعات الماضية، نشرت الدكتورة خلود صورة في لقطة رومانسية مع زوجها اعتمدت فيها الفاشنيستا الكويتية على اللون الأزرق ونسقته مع حقيبة يد باللون الوردي، وجمعت الصور الثنائي الشهير، خلود وأمين في لقطة دافئة علقت عليها الدكتورة خلود بكلمات: "‏أرضتني الحياة بقلبك عن مليون قلب".

الدكتورة خلود تكشف عن عدد القطط داخل منزلها وسط ذهول المتابعين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار